هتوفر معاك كتير.. تعرف على طرق خفض فاتورة الكهرباء بدون الاستغناء عن التكييف

بيت التحكم في استهلاك الكهرباء هو أمر ضروري خاصة وأن هناك شريحة كبيرة جدا من الأشخاص تعاني من مشكلة بخصوص إرتفاع نفقات قيمة فاتورة الكهرباء على مدار الشهر، قد يكون هذا ناتج عن استخدام جهاز التكييف بشكل متكرر إلا أنه في ظل ارتفاع درجات الحرارة الحالية فلا يمكن الاستغناء عن التكييف بأي حال من الأحوال إذن الحل هو إتباع بعض النصائح البسيطة التي سوف تعمل على تخفيض قيمة فاتورة الكهرباء عن طريق تقليل استهلاك الطاقة الكهربائية وفي نفس الوقت بدون الاستغناء عن التكييف تابعونا للتفاصيل.

طريقة توفير المال في فاتورة الكهرباء حتى لو كان لديك تكييف

  • أولا وهذا أمر هام هو معرفة الطريقة الصحيحة لاستخدام التكييف من خلال ضبط درجه حرارته بصورة متوسطة، ولا نبالغ في ارتفاعها لأن كلما زادت تزداد الطاقة الكهربائية لذلك الأمر يتطلب فقط غلق الأبواب والنوافذ وتشغيل التكييف على درجة حرارة 20، وعند الشعور بالبرودة يكتفي بتشغيل المروحه، مع مراعاة أن يتم عمل تنظيف دوري لجهاز التكييف خاصة الفلاتر.
  • ثانيا وهو أمر بديهي هو أن يتم استبدال كل المصابيح الموجودة في البيت انواع اللمبات الموفرة في الطاقة الكهربائية وهي مصابيح الليد والتي توفر طاقة قدرها 80%.
  • ثالثا عند شراء الأجهزة الكهربائية، وهذا يمكن أن ينطبق على العرائس لابد أن يتم الحرص على شراء الأجهزة الموفرة للطاقة الكهربائية لتجنب ارتفاع قيمة الفاتورة بمرور الوقت.