موظفة بأبرشية أمريكية تسرق أموال من كنيسة بطريقة غريبة وتحولها لعملات تيك توك

موظفة بأبرشية أمريكية تسرق أموال من كنيسة بطريقة غريبة وتحولها لعملات تيك توك.. اعترفت امرأة في ولاية ألاباما بالولايات المتحدة بسرقة 300,000 دولار من الكنيسة التي تعمل بها وتحويل معظمها إلى منشئي محتوى تيك توك المعروف باسم ”TikTok Coins“.

موظفة -بأبرشية -أمريكية- تسرق- أموال -كنيسة

موظفة بأبرشية أمريكية تسرق أموال كنيسة وتحولها لعملات تيك توك

ووفقًا لصحيفة واشنطن بوست، اتُهمت موظفة بأبرشية أمريكية تسرق أموال كريستين باتوشيريتي، 35 عامًا، من توسكالوسا، باستخدام بطاقة ائتمان تابعة للأبرشية لإجراء أكثر من 600 معاملة نقدية على مدى سبعة أشهر في عام 2023، بما في ذلك ما يزيد عن 220,000 دولار من ”عملات تيك توك“.

موظفة بأبرشية أمريكية تسرق أموال كنيسة
موظفة بأبرشية أمريكية- تسرق -أموال- كنيسة

توقعات الحكم على موظفة بأبرشية أمريكية

سيُحكم على موظفة بأبرشية أمريكية تسرق أموال باتوشيريتي في نوفمبر/تشرين الثاني، بعقوبة أقصاها السجن لمدة 20 عامًا و الإفراج المشروط لمدة ثلاث سنوات وغرامة قدرها 250,000 دولار أمريكي.

لم يستجب المحامي العام الذي يمثل باتوشيريتي لطلب صحيفة واشنطن بوست للتعليق يوم الأربعاء.

وفقًا لوثائق المحكمة، عملت موظفة بأبرشية أمريكية باتوتشيليتي كمساعد إداري في ارشية القديس فرنسيس الأسيزي في توسكالوسا، حيث ربط بطاقة ائتمان ماستركارد الخاصة بالكنيسة بحساب Apple Pay الخاص به واستخدمها لأغراض شخصية، بما في ذلك دفع تكاليف التأمين على السيارة.

وكانت النفقات المتبقية عبارة عن عملات تيك توك، بما في ذلك حوالي 70,000 دولار في يونيو 2023، و105,000 دولار في يوليو و75,000 دولار في أغسطس.

ونقلت الصحيفة عن مسؤولي إنفاذ القانون الأمريكيين قولهم إن باتوشيليتي استخدم العملات المعدنية لإرسال هدايا رقمية إلى صانعي المحتوى.

موظفة بأبرشية أمريكية تسرق أموال كنيسة
موظفة- بأبرشية- أمريكية- تسرق- أموال- كنيسة

متابعة حصرية لموقعنا الاخبارى من هنا

من خلال موقعنا الإخباري،ننشر لكم أسعار الذهب، وأسعار اللحوم، وأسعار الدولار، وأسعار اليورو، وأسعار العملات، وأخبار الرياضة، وأخبار مصر، وأخبار الاقتصاد، وأخبار المحافظ، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، بالإضافة إلى أن فريقنا ينقل حصرياً أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية, تغطية على مدار 24 ساعة ورصد مستمر، مع متابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية ومنها الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والدوري المصري.