الجوازة تحولت لجنازة.. وفاة عروسة بشكل مفاجئ قبل أيام من الزفاف

خيمت حالة من الحزن على أهالي قرية الشين بمركز قطور في محافظة  الغربية، خلال الساعات الماضية، بعد وفاة ميادة ماهر قطب صاحبة الـ 18 سنة، التي كانت تستعد لإتمام حفل الزفاف، إثر تعرضها لوعكة صحية مفاجئة.

وقالت هدى منعم إحدي جيران العروس المتوفية، إن الفتاة كانت تتمتع بصحة جيدة، ولا تعاني من أي أمراض، وفجأة تعرضت لوعكة صحية سيئة، ودخلت على إثرها إلى المستشفي وبعد أيام قليلة توفت إثر أزمة قلبية مفاجئة، مشيرة إلى أن المتوفاة كانت مخطوبة وتستعد للزواج خلال الفترة القادمة، وأضافت قائلة “دي كانت زي الملائكة وكانت تستعد لإتمام الزواج خلال الفترة القادمة ومحدش مصدق إنها ماتت”.

وشيع أهالي قرية الشين بالغربية أمس الخميس،  جثمان الفتاة ميادة ماهر قطب إلى مثواها الأخير في مقابر أسرتها وسط حالة من الحزن والأسي على فراقها داعين الله أن يتغمدها برحمته ويلهم أهلها الصبر والسلوان.

وفي واقعة أخرى، شهدت مدينة شبين الكوم في محافظة المنوفية، خلال الساعات الماضية، حادثًا مأساويًا بعد قيام طفل بدهس محامي مما أسفر عن مصرعه بكدمات وجروح، حيث تلقى اللواء محمد عبد الواحد، مدير مباحث المنوفية، إخطارًا من رئيس مباحث مركز شرطة شبين الكوم، يفيد قيام طفل بدهس محامي بواسطة دراجة بخارية أمام محكمة شبين الكوم بدائرة المركز.

و انتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث، وتم نقل المحامي إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم، وأمرت النيابة العامة بتشريح جثة المجني عليه لمعرفة أسباب الوفاة، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.