إصابة طالبة في خناقة قرية الكشح بسوهاج وقعوا في بعض ولاد العم

إصابة طالبة في خناقة قرية الكشح بسوهاج وقعوا في بعض ولاد العم ..أصيبت طالبة بطلق ناري في مشاجرة بين أبناء العم فى قرية الكشح بمركز شرطة دار السلام جنوب محافظة سوهاج، بطلق ناري.

خناقة قرية الكشح

خناقة قرية الكشح

وتبلغ لمديرية أمن سوهاج اللواء محمد شرباش بالواقعة، وتبين أن المشاجرة وقعت بين طرف أول ”ولاح“ 16 سنة، طالبة، مصابة بطلق ناري خرطوش بالساق اليسرى، وتم نقلها إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديد، و”ر. ر“، 23 سنة، سائق تروسيكل، والطرف الثاني ”هاني. 38 سنة، حاصل على دبلوم، ابن عم إسلام؛ ”ع“، 24 سنة، طالب.

خناقة قرية الكشح
خناقة -قرية- الكشح

تفاصيل مشاجرة قرية الكشح بسوهاج

الطرفان يقيمان بذات قرية الكشح، ولدى ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الطرف الثاني ”الثاني“ سلاح أبيض ”سكين“ قام بسؤال الطرفين، مما أدى إلى تبادل الاتهامات بينهما بالسب والضرب والتعدي بالضرب.

اصابة طالبة في خناقة قرية الكشح

مما أدى إلى قيام الطرف الثاني ”الثاني“ بإطلاق النار على الطرف الأول الذي أصيب الطرف الأول نتيجة الاستيلاء على السلاح الذي كان بحوزته وأولوية المرور بالطريق العام مما أدى إلى إصابة الطرف الأول.

تم تحرير محضر تلفيات وتولت النيابة التحقيق.

خناقة قرية الكشح
خناقة- قرية- الكشح

حبس سيدة بتهمة سرقة مصوغات ذهبية

و فى سياق اخر قررت جهات التحقيق المختصة حبس المرأة التي سرقت مصوغات ذهبية وأموال من مكان عملها.

واصلت سلطات الداخلية جهودها في مكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما في مجال تعقب وضبط العصابات الإجرامية والعصابات التي ترتكب جرائم السرقة.

ونجحت مصلحة الأمن العام بمشاركة مديرية أمن أسوان في ضبط (سيدة) قامت بسرقة (مصوغات ذهبية ومبلغ مالي كبير) من داخل المسكن محل عملها بدائرة مركز شرطة إدفو وبيعها لاثنين من العاملين بمحل مصوغات ذهبية ”حسنى النية“ للتصرف فيها.

ونجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في توجيه ضربة أمنية لتجار المخدرات في الإسكندرية والقليوبية.

فقد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتعاون مع الجهات الأمنية المعنية، قيام (ثلاثة من أرباب السوابق الإجرامية) بالإتجار وتسهيل بيع المواد المخدرة بنطاق مديرية أمن (الإسكندرية – القليوبية).