“حيلة بسيطة للتعرف على الشخصية.. كيفية التعرف على سمات الشخصية من أول حرف بأسمك!!

يذكر علماء النفس أن نتائج هذه الدراسة تصل إلى 56%، وتعتمد على الحرف الأول من الاسم إذا كان اسمك يبدأ بأحد الحروف النارية مثل: أ، ه، ط، م، ف، ش، أو ذ، فإن صاحب هذا الاسم يتمتع بصفات مثل الإعجاب بالنفس، العصبية، النشاط والحيوية، الكبرياء، المثالية، الذكاء، والعاطفية إذا كان الاسم يبدأ بإحدى الأحرف الترابية: ب، و، ى، ن، ص، ث، ض، فإن الشخص الذي يحمل هذا الاسم يتميز بالتواضع، وطيب القلب، والصبر، والتوازن، والوفاء في مشاعره الحروف الهوائية: ج، ز، ك، س، ق، ت، ظ، فهي تتميز بالعاطفية والتأمل والخيال، كما أنها تحتاج إلى الحب والرومانسية، وتكون سريعة التأثر. الحروف المائية: د، ح، ل، ع، ر، خ، غ تشير إلى شخص يتمتع بخيال واسع، بسيط، قادر على التصرف بشكل جيد، وكريم يقول بعض علماء النفس إن أول حرف من الاسم باللغة الإنجليزية يعكس سمات الشخصية.

أعرف شخصيتك من أول حرف بأسمك

  1. عملياً إلى حد كبير، ما تخطط له ستحصل عليه، ولكنك تفتقر للصبر، ولا تشعر بالفرح تجاه أي شخص يحاول أن يكون لطيفاً معك.
  2. ب: تحب تلقي الهدايا من الشريك، وتتمتع بالصبر الكبير حتى تحصل على ما تريده. لديك القدرة على ضبط مشاعرك وإحساسك ورغباتك، كما أنك تمتلك المقدرة على خوض المغامرات.
  3. ت: أنت شخص اجتماعي، إلى علاقة وثيقة وقرب من شريكك أنت شديد الحساسية وتمتلك صبراً كافياً، ولديك خبرة في التحكم في رغباتك.
  4. د: أنت شخص عاطفي، عندما تتخيل شخصاً ليكون شريك حياتك، فإنك لا تتخلى عن هذه الرغبة بسهولة أنت حساس ومخلص، تصرفاتك حرة ولكن بوعي، رغم أنك تتأثر بالآخرين وقد تفقد أعصابك أحياناً.
  5. ذ: أنت من الأشخاص الذين بحاجة إلى التحدث ووجود شخص يستمع إليك، فأنت تحتاج إلى رفيق وصديق أكثر من أن تحتاج إلى حبيب.
  6. ر: أنت شخص مثالي وتختار شريكك بعناية لديك طابع استعراضي ومبذر، لكنك أيضًا نبيل وجريء وأنيق.
  7. ج: من الصعب إرضاؤك، حيث أنك تسعى إلى الكمال في نفسك وفي من حولك. أنت شخص نشط جدًا ولا تشعر بالإرهاق أو التعب.
  8. ه: تحتاج إلى شخص يضيف إلى متعتك بالحياة واللهو من صفاتك الكرم، فأنت شخص محب وحنون ورقيق وقوي، كما أنك حذر جدًا في علاقاتك.
  9. ن: تتميز بالرفاهية والمشاعر، تعشق التطلع والاكتشاف، وغالبًا ما تكون علاقاتك الرسمية قصيرة الأمد. الصدق ليس من صفاتك البارزة، ومع ذلك، أنت شخص مخلص.
  10. ح : ناجح في بناء علاقات خارجية بسهولة، مثالي ولكن تفتقر للإيمان بالحب، ولذلك تحتاج إلى أن تُروى وتُعتنى وتُربى في أجواء الحب.
  11. ك: أنت شخص كتوم وخجول وتميل إلى الانطواء على نفسك، لكنك جذاب للغاية وحساس وعطوف، ومع ذلك لا تدع نفسك تكون كذلك إلا في وجود أصدقائك المقربين.
  12. ل: أنت شخص ذو طبع رومانسي ينجذب لجمال الحب وسحره، ولديك مستوى عالٍ من الذكاء الفكري.
  13. م: أنت من الأشخاص الذين يحققون درجات الحب العالية بسهولة تواجه صعوبة في التعبير عن مشاعرك، ويميل طبعك إلى الأنانية رغبتك الرئيسية هي أن تحقق الفوز بغض النظر عن التكاليف.
  14. ع: أنت إنسان عاطفي وحساس وخيالي، كل ما تحتاجه هو شريك يشاركك عواطفك  تضع أهمية كبيرة على الحرية، وطاقة حيويتك لا تنفد.
  15. غ: أنت تميل بشدة إلى الانخراط في الأنشطة الترفيهية، لكنك تميل إلى الكتمان والخجل عند التعبير عن رغباتك  توجيه طاقاتك نحو تحقيق الثروة والمجد أنت شخص واعٍ ومدرك لآداب مجتمعك، ولا تجرؤ على التفكير في القيام بأي تصرف قد يضر بصورة سمعتك تريد شريك حياة يهتم بمظهره ويكون أيضًا ذكيًا وسيمًا.
  16. س : يشير الحرف الأول من اسمك إلى أنك بحاجة إلى تحفيز ونشاط مستمرين، وتتميز بطاقة حركية هائلة، وتمتاز بشخصية حماسية وعاطفية.
  17. ش: أنت تتمتع بسلوك راقٍ، وتستطيع توجيه وتصحيح سلوكك بمفردك. تسعى للعثور على شخص يتوافق معك في القدرات العقلية.