التعليم يصدر بيان عاجل يهم جميع طلاب الثانوية العامة وموعد اعلان النتيجه

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بيان عاجل بشأن نتائج الثانوية العامة 2024 لحسم الجدل الدائر حولها على مواقع التواصل الاجتماعي ووضع حد للشائعات.

وقال شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم في بيان رسمي اليوم للتأكيد مرة أخرى لم يتم تحديد موعد ظهور نتائج الثانوية العامة 2024 حتى الان.

وقال المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في بيانه لا مجال للإعلان عن موعد نتائج الثانوية العامة لعام 2024 الآن حيث تستمر أعمال التصحيح في بعض المواد ورصد الدرجات في مواد أخرى بالإضافة إلى العمل المستمر على مراجعة بيانات الطلاب.

وأخيرا قال شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بناء على كل ما سبق فلا صحة لما قيل بشأن تحديد موعد إعلان نتائج الثانوية العامة 2024 ليكون بعد غد الاثنين.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس

وسيظهر قريبا رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم، عبر بوابة مركز المعلومات، ويمكن الوصول إليه بالضغط على بعد موافقة االوزاره باعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس من الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

ومن المنتظر أن تصدر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بيانًا رسميًا بعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس للإعلان عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم.

وبعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس ستقوم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أيضًا بإعلان رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس على الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم على موقع التواصل الاجتماعي .

نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة.. هل الرسوب في 3 مواد يمنع دخول امتحان | مصراوى

قالت مصادرنا في وزارة التربية والتعليم، إن نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس ستظهر للطلاب دون أي خطأ.

وشددت المصادر على أنه لا مجال لأي شبهة تعديل في درجات الطلاب في نتائج الثانوية العامة 2024، مؤكدة أن التصحيح إلكتروني دون أي تدخل بشري ويتم مراجعه البيانات وتدقيقها.

كما أشارت المصادر إلى أنه لكي تتمكن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من منح كل طالب حقوقه كاملة ودون أي خطأ قبل إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس، فتم إجراء عمليات فحص صارمة في حالة ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024.