“ساحرة بمعنى الكلمة”.. لو حطيت الفاكهة ديه في اللبن وسبتها هتشوف المعجزات بعدها… تخفض الكولسترول وتحمي من القولون

تعتبر الفواكه من العناصر المفيدة التي يجب لك أن تتناولها حتى يستفاد من الجسم بشكل دائم، ولأنها تحتوي على فوائد كثيرة وهذا الذي يجعلها اختيار جيد لا يمكننا ان نبتعد عنه أو نتلاشى، وقد خلق لنا الله هذه الفاكهة حتى تحمينا من مخاطر كبيرة إذا تركت في اللبن تحمي من الكولسترول وتقلل من فرصة الاصابة بالسكر والكولسترول ولهذا سوف نعرض لكم هذه الفاكهة بالتفاصيل اليوم في موقعنا.

الفاكهة التي تنقع في الحليب

تعتبر هذه الفاكهة الطازجة المعروفة بفوائدها الكثير ولكن الكثير من الناس يقوم بتناولها بمفردها وهم لا يعرفون أن قيمتها الغذائيه العاليه اذا تم وضعها في اللبن وتعتبر بمثابة كنز كبير من العناصر الغذائية المهمة جدا لأي جسم.

هذه الفاكهة هي التين الشوكي وهذا على حسب قول موقع «health line» انك اذا اضفت التين الشوكي الطازج أو حتى المجفف على الحليب فسوف يكون مشروب خرافي وخاصة في فصل الشتاء، لانه يحتوي علي مضادات الأكسدة والكثير من الفيتامينات ومنها A,C,E,K، وغير هذا انه يحتوي على المغنيسيوم والكالسيوم وهذا ما يحتاجه الجسم.

التين الشوكي يحمي من الإصابة من مرض السكر

ووفقاً لنصيحة الجمعية الأمريكية للسكر أنه يجب المحافظة على تناول التين الشوكي، وهذا لأنه يحتوي على فوائد عديدة ومن هذه الفوائد الصحية يحتوي على نسبة كبيرة من الألياف وهي تساعد في تعزيز الرقابة على مستوى السكر وهذا يساعد أيضا على البوتاسيوم الموجود على تنظيم مستويات السكر في الدم.