طريقة لإنبات فراغات الشعر بسرعة الصاروخ هتملى كل الفراغات في رأسك وهترجعي بشعر ثقيل من تاني

الوصفات المستخدمة في إنبات الشعر تعد هي الأفضل والأسرع والتي تسهم في سرعة التخلص من الصلع الناتج عن سوء تغذية بصيلدت الشعر وعجم رعايتها والاعتناء بها ولذلك نتعرف من خلال السطور المقبلة على أهم المعلومات عن أفضل وصفة لإنبات الشعر بشكل طبيعي في المنزل وعمل تركيبة تصل لمسام فروة الرأس وتقلل من تساقط الشعر، كما نذكر أهم المكونات المستخدمة وكيفية التطبيق.

مكونات وصفة انبات فراغات الشعر

من الممكن أن تستخدمي أفضل خلطة طبيعية لتعزيز نمو الشعر في المناطق الفارغة والتي تتأثر بسبب عدم تغذية فروة الشعر وبالتالي تصبح خالية من الشعر وهي إحدى المشكلات المزعجة بالنسبة للكثيرين، ومن خلال السطور الآتية نذكر أفضل حلول استنبات الشعر مرة أخرى وهي خلطة الثوم الطبيعية والتي نتعرف عليها وعلى أهم مكوناتها من خلال ما يلي حتى يتم عمل التركيبة.

  1. 1 ملعقة من الثوم المهروس
  2. 1 ملعقة كبيرة زيت زيتون.
  3. 1 ملعقة من زيت حصى اللبان.
  4. 1 ملعقة من الفازلين.

خطوات التحضير

يمكن استخدام تلك المكونات التي تم ذكرها فيما سبق لعمل أفضل خلطة تساعد على استعادة نمو الشعر مرة أخرى وأهم خطوات التحضير تكون كما يلي:

  1. أولا يجب أن يكون الثوم مهروس بشكل جيد ومن ثم يتم خلطه مع زيت زيتون ومع زيت حصى اللبان والفازلين.
  2. يتم خلط المكونات جيدا حتى يسهل تطبيق الوصفة والاستفادة منها.
  3. يمكنك استعمال خلطة الثوم المنزلية وفرك فروة الشعر بشكل جيد حتى يتم تنشيط بصيلات وفروة الرأس لاستعادة نمو جذور الشعر في المكان الفارغ.
  4. من الممكن استخدام التركيبة على الشعر وفروة الرأس مرتين كل أسبوع.

هناك وصفة أخرى تعمل على تطويل الشعر اخفقي بياض بيضة واحدة مع ملعقة كبيرة من العسل، وطبقي المزيج على فروة رأسك واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل الشطف كما ان استخدام عصير البصل الطازج ودلكي به فروة رأسك، واتركيه لمدة 30 دقيقة قبل الشطف

يمكن الاستعانة بقناع العسل والألوفيرا عن طريق مزج ملعقتين كبيرتين من العسل مع جل الألوفيرا وافردي الخليط على شعرك وفروة رأسك. اتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفي شعرك بالشامبو كما أنه يمكن استخدام الحناء حيث إنها تعمل على تعزز لون الشعر وتقويه وتساعد على نموه، اخلطي الحناء بالماء الدافئ حتى تحصلي على عجينة سميكة وافرديها على شعرك واتركيها لمدة ساعتين ثم اشطفي شعرك بالماء.

وصفة إنبات الشعر بجل الصبار

  1. ملعقة من زيت المريمية.
  2. 2 ملعقة من جل الصبار
  3. 1 ملعقة من زيت الأرجان.
  4. ملعقة من النشا.
  5. ملعقة من سيروم الشعر المفضل.

خطوات عمل الوصفة

تحضر وصفة إنبات الشعر بجل الصبار كما يلي:

  1. يجب أن تخلطي جل الصبار بشكل جيد مع زيت الأرجان والنشا.
  2. يتم خلط تلك المكونات معا في وعاء الخلط.
  3. بعد ذلك افركي فروة الرأس جيدًا 10 دقائق بالخليط.