لبيب لعبها صح.. الزمالك يخطف توقيع “هداف الأهلي” مقابل 20 مليون في الموسم

كشفت مصادر مقربة من إدارة نادي الزمالك، بأن المفاوضات للتوقيع مع لاعبين سوبر ستار في القلعة البيضاء تسير على قدم وساق، مشددة على وجود مفاجآت بالجملة لجماهير الفارس الأبيض خلال الساعات المقبلة، متعلقة بالتعاقد مع لاعب سابق في صفوف النادي الأهلي.

الزمالك يقترب من صفقة نجم الأهلي

أكدت التقارير الصحفية بأن مسؤولي الزمالك يخوضوا مفاوضات حاسمة في هذه الساعات من أجل التعاقد مع اللاعب محمد شريف، مهاجم الخليج السعودي ولاعب النادي الأهلي السابق، وتمهيدًا للحصول على خدماته مقابل نحو 20 مليون جنيه في الموسم، وبعقد يربطه بالنادي لمدة 4 سنوات مقبلة تبدأ من موسم 2024-2025.

وبحسب التقارير، فإن اللاعب كان في البداية يرغب بالعودة لصفوف النادي الأهلي، ولكن قرار مارسيل كولر كان صادم بالنسبة له، حيث أكد بأنه ليس بحاجة للحصول على خدماته في الوقت الحالي، وخاصة بعد تألق وسام أبو علي اللافت للأنظار في هذه الفترة.

شريف يوافق على الانتقال للزمالك

وقال مصدر مقرب من اللاعب، بأن الأخير لا يمانع اللعب في صفوف الزمالك في الفترة المقبلة، ولكن بشرط حصوله على تأكيدات بأنه سيكون المهاجم الأساسي في تشكيلة المدرب جوزيه جوميز خلال السنوات القادمة.

الجدير بالذكر بأن نادي الخليج السعودي كان قد أكد من خلال بعض المسؤولين بداخله، بأنه مستعد للتنازل عن خدمات محمد شريف في حال وصول عرض رسمي مناسب في الأيام المقبلة،