“طلعت مش للغسيل بس”… استخدامات متعددة لمشابك الغسيل المكسورة.. أوعى ترميها تاني

مشابك الغسيل من الأدوات المنزلية الأساسية المهمة في المنزل التي لا غنى عنها ابدا حيث تهتم كل سيدة منزل بشرائها، فتستخدم لتثبيت الملابس على الحبال بعد غسلها حتى تجف تمامًا، ومع مرور الوقت واستخدام المشابك بشكل متكرر، قد تتعرض لبعض الكسر، مما يفقدها فائدتها المعتادة،وعادة ما يتم التخلص منها، ولكن سأقدم لكم في هذا التقرير طرقا لاستغلال مشابك الغسيل المكسورة، تابعوا السطور القادمة لمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع خلال موقع الزهراء الأخباري.

استخدامات المشابك المكسورة

يمكنك صنع زهرية ورد من المشابك المكسورة وذلك بسبب
ارتفعت أسعار زهور الزينة بشكل كبير، لذا عزيزتي ربة المنزل، لماذا لا تصنعين مزهرية ورد جميلة باستخدام المشابك المكسورة؟ يمكنكِ اتباع بعض الخطوات السهلة للقيام بذلك كما يلي:

  • يجب البدء بجمع مجموعة من المشابك المكسورة، بالإضافة إلى قطعة دائرية مأخوذة من علبة آيس كريم.
  • يتم استعمال مسدس الشمع لتثبيت المشابك المكسورة على شكل نصف دائرة الذي صنعناه من شريحة علبة الآيس كريم.
  • لضمان تثبيت المشابك بشكل جيد على الشريحة، يتم لف عدة رُقُع من خيط المكرمية حتى يتم تثبيتها بشكل محكم في منتصف الشريحة، يتم عمل فيونكة صغيرة كزينة.
  • يتم استخدام طبق مصنوعة من الفلين على شكل بيضاوي ويدهن بزيت الطعام. بعد ذلك، نثبت الشريحة بالمشابك داخل الطبق ثم نملؤه بالأسمنت الأبيض.
  • يتم وضع عدد اثنين من أعواد الثقاب في مقدمة الطبق بعد دهنها بالزيت أيضًا. وبعد مرور فترة، يتم إزالة الطبق، ويتم وضع خيط في مكان الفتحات. وبهذا، نحصل على مزهرية صغيرة للورود يمكن تعليقها على الجدار مع إضافة زهور صناعية فيها للزينة.