صدمة العمر..تركها زوجها في عام 1997 لانها أنجبت 7 أطفال توأم “انظروا كيف أصبحوا بعد 20 سنة”

بدأت قصة السيدة “بوبي ماكوبي” مع زوجها “كيمي ماكوغي” عندما واجهت صعوبة في الحمل واتفق الزوجان على خيار الحمل الصناعي، لكن الأمور لم تجر كما كانت تأملان عقب عملية الحمل الاصطناعي، أنتجت البويضة سبعة أجنة، وهو ما كان غير متوقع على الإطلاق كانت السيدة أول امرأة في ذلك الوقت تحمل سبعة أطفال، واعتبرت هذه المفاجأة كبيرة لزوجها “كيمي ماكوغي” وللأطباء الذين أشرفوا على العملية وتمكنت السيدة من الولادة بنجاح للسبعة توائم، مما جعلها أول امرأة تلد سبعة أطفال في حمل واحد.

 

 

اندهش السيد “كيمي ماكوغي” من الحادثة وأدرك أن المسؤولية ستكون كبيرة لذلك، ترك زوجته، مما جعلها الآن تتحمل مسؤولية سبعة أطفال سعت السيدة “بوبي ماكوبي” لتقديم طلب للسلطات للحصول على المساعدة، فوافقت السلطات على طلبها وقررت تقديم يد العون لها ولأطفالها السبعة كانت السيدة الأمريكية شجاعة، إذ لم تتخلى عن أبنائها رغم ترك زوجها لها، وسعت بجد لتعليمهم وتربيتهم بطريقتها، حتى أصبحوا كبارًا وتخرجوا في أفضل الجامعات يمكنك مشاهدة القصة الكاملة لهذه السيدة في الفيديو أدناه.

بطلة هذه القصة هي السيدة الأمريكية “بوبي ماكوبي”، التي أظهرت للمجتمع أهمية الأم، فهي ليست أمًا عادية، بل أكثر من ذلك. فقد جعلتنا المشاكل العديدة التي واجهتها وصبرها القوي نكتب عن قصتها الرائعة وتضحياتها من أجل أبنائها.