إنا لله وإنا إليه راجعون.. الموت يفجع الفنان محمد عز

اعلن الفنان محمد عز، اليوم الأحد الـ 28 من يوليو الجاري، في منشوره له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وفاة والد زوجته “حماه”، حيث طالب المتابعين وجمهوره بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

الموت يفجع الفنان محمد عز

وأعرب الفنان محمد عز عن حزنه على وفاة والد زوجته بكلمات مؤثرة، حيث كتب في منشور له عبر انستجرام: “إنا لله وإنا إليه راجعون توفى إلى رحمة الله حمايا العزيز وأبويا الثاني الحاج عبد المحسن محمد عبد التواب.. أشهد الله أني لم أر منك عيب ولا سوء أبدا حياتي كلها كنت أشبه بالملاك يمشي على الأرض اللهم ارحمه واغفر له أسألكم الدعاء”.

وحرص عدد من النجوم على تعزيته والتعليق على منشوره لدعمه في محنته، حيث كتب الفنان حمادة هلال “البقاء لله ياحبيبي الله يصبركم ويرحمه”، وكتبت الفنان هبة مجدي: “ربنا يرحمه ويغفرله ويسكنه الجنه ونعيمها البقاء والدوام لله”.

آخر أعمال محمد عز

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد عز الدرامية، هو المشاركة في مسلسل المداح الجزء الرابع الذي تم عرضه ضمن مسلسلات الموسم الرمضاني الماضي، الذي حقق من خلاله صدى واسع وانتشار غير مسبوق، بعد تحقيق النجاح في أول 3 أجزاء منه.

ويأتي مسلسل المداح 4 في إطار مختلف عن الدراما المصرية المعتادة، بأحداثه التي يحيطها الغموض والرعب على غير المعتاد والذي جذب الجمهور لمشاهدته، وينتظر الجمهور طرح الجزء الخامس من المداح ضمن الموسم الرمضاني المقبل، والذي يشاركه كلا من الفنان حمادة هلال وخالد سرحان وهبة مجدي ومحسن محي الدين  ودنيا عبد العزيز ومحمد عز، سهر الصايغ، أحمد خالد صالح، فتحي عبد الوهاب وغيرهم عدد كبير من نجوم الفن.