الناس جرالها إيه.. ابن أغني رجل في العالم يهدي سياره لكلبة في حفل زفاف أسطوري.. لن تصدق ما سعرها !!!

إن مواقع التواصل الإجتماعي طالما ما تقدم لنا المواضيع المثيرة للجدل لجذب أنظار المتابعين والحصول على عدد كبير من المشاهدات وغيرها، ولعل من أبرز تلك الأحداث التي أثارت جدلاً كبيراً في الفترة الماضية هو حفل زفاف نجل أغنى رجل في قارة آسيا بالكامل والذي يدعى “أنانت أمباني وراديكا ميرشانت” واستمر حديث الجميع عنه لمدة تجاوزت الشهور، فما الذي حدث في هذا الحفل؟ هذا ما نستعرضه في السطور القادمة.

حفل زفاف نجل أغنى رجل في آسيا

من الجدير بالذكر أنه قد حضر حفل زفاف نجل أغنى رجل في قارة آسيا العديد من المشاهير ورجال الأعمال المشاهير على مستوى العالم، ولكن ما أثار فضول الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي تلك السيارات الفاخرة التي حضروا بها حسب ما أعلن عنه موقع “تايمز أوف إنديا”.

حيث أنه في البداية نستقبل وصول “أنانت أمباني” مع عائلته والكلب الذي يربونه “هابي” في سيارة فارهة مزخرفة وهي رولز رويس ومايباخ S680.

وحسب “بوست” أو منشور قامت شركة “أوتوموبيلي أردينت إنديا” بنشره فإن “هابي” الكلب الأليف عادةً ما يظهر داخل سيارة مرسيدس بنز جي 400 دي، والتي تقدر بحوالي بين 300- 360 ألف دولار.

مع العلم أن أسطول سيارات “أمباني”  يتضمن جي 63 إيه إم جي للأمن، وكذلك جي 400 مخصصة لهابي، بينما في السابق كان يظهر هذا الكلب في سيارتي تويوتا فورتشنر وتويوتا فيلفاير.