جهزوا ورقكم حالاً.. العمل تعلن عن 300 وظيفة شاغرة بهذه التخصصات

أعلنت وزارة العمل في بيان لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن وجود 300 فرصة عمل جديدة للفتيات في محافظة القاهرة، بشرط أن يكون السن يتراوح من 18 إلى 35 سنة، لأصحاب المؤهلات العليا والمتوسطة.

وظائف للفتيات في القاهرة

وأشارت وزارة العمل في بيانها إلى أن مجال العمل في الوظائف المتاحة هو أخصائية تمويل داخل مؤسسات للتمويت الأصغر وذلك في فروع المرج الجديدة وعين شمس والمعصرة، مشيرة  إلى أن ذلك يأتي “في إطار تنفيذ توجيهات محمد جبران وزير العمل بإيجاد فرص عمل للشباب بالتعاون والتنسيق مع القطاع الخاص”.

وأوضحت هبة أحمد مدير عام الإدارة العامة للتشغيل بوزارة العمل، أن الرواتب  الخاصة بفرص العمل مجزية، كما يوجد عددا من الامتيازات الوظيفية مثل وجود تأمين صحي واجتماعي للموظفين بالإضافة إلى وجود وثيقة تأمين على الحياة.

طريقة التقديم على وظائف العمل

وأشارت مدير عام الإدارة العامة للتشغيل بوزارة العمل إلى أن التقديم على الوظائف يكون من خلال فروع المؤسسة لسكان مناطق المرج والخانكة وأبو زعبل والمرج القديمة، والخصوص والسلام، وعذبة النخل يوم الأربعاء المقبل الموافق 31 يوليو الجاري والخميس المقبل الموافق الأول من أغسطس في تمام الساعة الـ 11 صباحا وذلك في مقر فرع المرج الجديدة شارع البترول بجوار دائري المرج الجديدة برج الحاج رفعت الشعيني.

وأضافت أنه يمكن لسكان مناطق عين شمس، والمطرية، وحدائق القبة، وشبرا مصر، التقديم للوظائف يومي الثلاثاء، 6 أغسطس، والأربعاء، 7 أغسطس، في الساعة 11 صباحا، بمقر فرع عين شمس “19 ش عبد الرحمن عليش – أمام محل ملابس بيبو – مترو عين شمس الدور الأول.

وبالنسبة لسكان مناطق دار السلام والمعصرة وحلوان، فيكمنهم التقديم على فرص العمل يومي الثلاثاء والأربعاء 13 و14 أغسطس، الساعة 11 صباحا بمقر فرع المعصرة “90 ش خالد بن الولي د- حدائق حلوان – الدور الأول – أعلى مخبوزات المدينة”.