يلا جهز نفسك.. مفاجأة سارة تسعد كل المصريين الراغبين في أداء العمرة 2024

كشفت الإتحاد المصرى لغرفة شركات السياحة عن أخر المستجدات بشأن إعلان أسعار العمرة، حيث  أنه من المقرر أن تعلن شركات السياحة المنظمة لبرامج العمرة الأسعار الخاصة وفقا لكل برنامج في وقت قريب للغاية وربما خلال أيام قليلة قادمة.

حقيقة إعلان أسعار العمرة

وأوضح الدكتور إبراهيم هلال عضو الإتحاد المصرى للغرف السياحية، أنه حتى اليوم لم يتم إصدار أسعار العمرة بشكل رسمى، مشيرًا إلى أنه من المؤكد أنه سيتم الإعلان عن أسعار العمرة وفقا لكل برنامج، عقب صدور ضوابط العمرة من قبل الجهة الإدارية والتى تتمثل فى وزارة السياحة والأثار المصرية، مؤكدًا أنه حينها ستعلن شركات السياحة والمنظمة لبرامج العمرة عن الأسعار الخاصة بكل برنامج.

وقال الدكتور إبراهيم في تصريحات صحفية خلال الساعات الماضية، بأنه من المقرر الإعلان عن أسعار تذاكر الطيران خلال الفترة المقبلة، من قبل الشركة الوطنية مصر للطيران بجانب نظيراتها السعودية، مشيرًا إلى أنه جزء أصيل من منظومة أسعار العمرة بالموسم الحالى، مع ضرورة الإلتزام بما يصدر رسميًا من ضوابط وإرشادات.

أسعار العمرة 2024

وفى سياق متصل أكد عضو الإتحاد المصرى للغرف السياحية، أن أسعار العمرة التى تم الإعلان عنها فى وقت سابق، والمتداولة عبر منصات التواصل الإجتماعى غير حقيقية وغير رسمية.

وأشار “هلال” إلى أنه من لن يتم الإعلان عن أسعار العمرة دون الإعلان عن ضوابط العمرة التى لم يتم إصدارها حتى اللحظة، ومن المتوقع الوقوف على أخر المستجدات عقب أجتماع وزارة السياحة والأثار مع غرفة شركات السياحة، خلال الساعات القادمة.

وكانت بعض المواقع الإلكترونية قد نشرت أسعار عمرة اعتبرها البعض مكلفة وأغلى من المتوقع، ولكن مصادر رسمية داخل اتحاد غرف شركات السياحة قد أكدت بأن هذه الأرقام غير صحيحة تمامًا.