ليس الأهلي.. مصادر مقربة من النني تكشف مفاجأة بشأن فريقه المستقبلي

كشف مصادر  مقربة من اللاعب محمد  النني لاعب منتخب مصر والأرسنال السابق، عن العروض التي تلقاها خلال الفترة الأخيرة للانضمام إلى نادي جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد انتهاء تعاقده مع الفريق الإنجليزي.

وجهة محمد النني المقبلة

وأوضحت المصادر، أن اللاعب محمد النني تلقى خلال الساعات الماضية، عرضا من فريق الجزيرة الإماراتي للانتقال إليه في الميركاتو الصيفي الجاري، مضيفا أن “النني تلقى عرضا من الجزيرة الإماراتي قبل السفر إلى الأولمبياد واللاعب سيحسم مصيره بعد نهاية مشاركة مصر في البطولة”.

ويتواجد محمد النني مع منتخب مصر الأولمبي ضمن اللاعبين فوق السن، حيث قدم مستويات مميزة وكان من أفضل اللاعبين في أول مباراة أمام منتخب الدومينيكان التي تعادل فيها المنتخب بدون أهداف،  وكذلك مباراة أوزبكستان الأخيرة التي فاز فيها الفراعنة بهدف دون مقابل.

وأوضحت المصادر، أنه من المقرر أن يحسم النني موقفه النهائي من الانتقال إلى فريق الجزيرة الإماراتي، خاصة وأنه يعتبر لاعب  حر يمكنه التوقيع لأي نادي بشكل مجاني، خاصة بعد نهاية تعاقده مع فريق أرسنال الإنجليزي بنهاية الموسم الماضي، ولا يشارك مع أي فريق في الوقت الحالي.

ويتواجد النني خلال الفترة الحالية في فرنسا رفقة منتخب مصر الأولمبي التي تلعب في المجموعة الثالثة مع منتخبات إسبانيا وأوزبكستان وجمهورية الدومنيكان، حيث انضم النني للقائمة كلاعب فوق السن بعد الكثير من الأندية انضمام لاعبيها.

وكان اللاعب محمد النني قد انضم صاحب الـ 31 عاما إلى أرسنال الإنجليزي قادما من فريق بازل السويسري في يناير من عام 2016، وخرج إعارة من الإرسنال لمدة موسم إلى فريق بيشكتاش التركي في موسم 2019-2020، حيث خاض النني مع الأرسنال نحو 161 مباراة سجل خلالهم 6 أهداف وصنع 10 آخرين، وتوج مع الأرسنال بكأس الاتحاد الإنجليزي مرة والدرع الخيرية مرتين.