عاجل.. قطع المياه عن عدد من المناطق الحيوية ببعض المحافظات اليوم وحتى 4 الفجر | دبروا احتياجاتكم

قطع المياه، أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، قطع المياه عن بعض المناطق في عدد من المحافظات مساء اليوم الأحد 28-7-2024 وغدًا الإثنين 29 / 7 / 2024 لمدد تصل إلى 8 ساعات متواصلة.

قطع المياه عن عدد من المناطق في محافظة بني سويف

أعلنت شركة مياه الشرب و الصرف الصحي ببني سويف قطع المياه عن مركز ومدينة الفشن ومجالس قروية الفنت وابسوج واقفهص وتلت، اليوم الأحد الموافق 2024/7/28.

موعد عودة المياه في في محافظة بني سويف

وقالت الشركة، سيتم توقف المحطة، لوجود أعمال صيانة بمحطة مياه القضابي/ فرع الفشن، وقطع المياه من الساعة 8 مساء اليوم الأحد 28 / 7 / 2024 وحتى الساعة 4 صباحا ولمدة 8 ساعات.

و تهيب الشركة بالسادة المواطنين تدبير إحتياجاهم من المياه خلال فترة قطع المياه.

قطع المياه عن بعض قري مدينة طلخا الاثنين 29/ 7/ 2024

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية عن قطع المياه غدًا الاثنين 29/ 7/ 2024 من الساعة 9 صباحاً حتى 12 ظهراً ولمدة 3 ساعات عن المناطق التالية ( منشأة البدوي – الخوازم ).

سبب ضعف المياه بعض قري مدينة طلخا غدًا الإثنين

وأوضحت الشركة، أن سبب قطع المياه للقيام بأعمال صيانة علي خط 8 بوسة بلاستيك مدخل قرية منشأة البدوي التابعة لمنطقة طلخا (أعمال مقاول).

وتناشد الشركة السادة المواطنين، والمصالح الحكومية، والوحدات المحلية والهيئات والمستشفيات، والمخابز؛ بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة قطع المياه.

غدا.. ضعف المياه في عدة مناطق بأسيوط بسبب أعمال الصيانة الدورية

أعلنت شركة مياه الشرب بأسيوط والوادي الجديد، عن بدء عملية غسيل المروق رقم 1 بمحطة مياه نزلة عبد اللاه المرشحة، وذلك ضمن خطة الغسيل والتطهير الدورية التي ينفذها قطاع المعامل بالشركة لضمان جودة المياه المقدمة للمواطنين.

سبب ضعف المياه في عدة مناطق بأسيوط غدًا الإثنين

وصرح المهندس علي الشرقاوي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، بأن عملية الغسيل ستبدأ غدا الاثنين من الساعة 10 مساءً وحتى الساعة 10 صباح الثلاثاء المقبل، موضحا أن تفريغ المروق من المياه وتنظيف الجدران قد يؤدي إلى ضعف المياه في أوقات الذروة.

وأكد رئيس الشركة في بيان، أن أعمال الغسيل والتطهير تتم تحت إشراف مسؤولي المعمل الملحق بالمحطة، ومسؤول الشؤون الصحية لضمان جودة المياه المنتجة.

الخط الساخن لشركة مياه الشرب والصرف الصحي

وطالبت الشركة، عملاءها بتوفير احتياجاتهم من المياه اللازمة خلال فترة ضعف المياه، موضحة أنه يمكن طلب سيارات المياه النقية عبر الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي، أو 01280733990 و01285000125 من أي محمول.

اقرأ ايضا

العيار يقترب من 4 آلاف جنيه.. مفاجأة غير متوقعة عن أسعار الذهب الفترة المقبلة

مفاجآت غير متوقعة في سد النهضة بعد الفيضانات الأثيوبية الأخيرة.. ناقوس خطر

فرحة العمالة .. سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الاثنين 29 يوليو

سعر الذهب اليوم الاثنين 29 يوليو في مصر للبيع والشراء عيار 21

سعر الدولار والعملات الأجنبية اليوم 29 يوليو 2024.. مفاجأة سارة بعد التراجع

نقلا عن جريدة العقارية