بعد واقعة جواهرجي بولاق أبو العلا الخواجة حسني الخناجري النيابة تطالب بالإعدام للمتهم

بعد واقعة جواهرجي بولاق أبو العلا الخواجة حسني الخناجري النيابة تطالب بالإعدام للمتهم.. خلال مرافعته في قضية مقتل جوهرجي بولاق أبو العلا، طالب ممثل النيابة العامة بإعدام شنقا للمتهم فى مقتل اجواهرجي بولاق أبو العلا لخواجة حسني الخناجري. وأكد أن المتهم وصف المجني عليه بالصيد السهل، واختاره لعدم قدرته على مقاومته. وأشار إلى أن نيته كانت مبيته للقتل، وأنه كان يترصد الضحية قبل الواقعة. وقدم نفسه للضحية كزبون يريد شراء مشغولات ذهبية، وهو تخطيط دقيق لم يترك شيئاً للصدفة.

واقعة- جواهرجي -بولاق -أبو العلا

واقعة مقتـل جواهرجي بولاق أبو العلا

أعلن ممثل النيابة العامة أن الاتهام يشمل محمد حسن ومي ممدوح وفادية حسن ومدحت حمادة وحسن صبري، بجريمة قتل جواهرجي بولاق أبو العلا حسني عدلي الخناجري في 26 و27 فبراير 2024. ووفقًا للادعاء، قام المتهم الأول بالقتل بشكل متعمد ومدبر، حيث خطط وأعد سلاحًا أبيضًا واستخدمه للهجوم على الضحية وقتله بطريقة وحشية.

واقعة جواهرجي بولاق أبو العلا
واقعة -جواهرجي- بولاق -أبو العلا

ممثل النيابة العامة عن قضية جواهرجي بولاق أبو العلا

أكد ممثل النيابة العامة أن جريمة قتل جواهرجي بولاق أبو العلا تمت بقصد ارتكاب جنحة أخرى، حيث تبين خلال التحقيقات أن المتهم قام بسرقة المشغولات الذهبية التابعة للمجني عليه جواهرجي بولاق أبو العلا حسني الخناجري في نفس الوقت والمكان. وبعد ذلك، ارتكب جناية أخرى بحيازة جوهرة من مخدر الحشيش بدون تصريح قانوني، وحيازة سلاح أبيض سكين بدون ترخيص.

تنظر محكمة الجنايات الجلسة الثانية من محاكمة المتهمين في قضية مقتل جوهرجي بولاق أبو العلا، الخواجة حسني الخناجري.

واقعة جواهرجي بولاق أبو العلا
واقعة -جواهرجي- بولاق- أبو- العلا

كشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة عن قيام كل من محمد حسن، ومي ممدوح، وفادية حسن، ومدحت حمادة، وحسن صبري، في تاريخ 26 و27 فبراير 2024، في قسم بولاق أبو العلا بالقاهرة، بقتل الجوهرجي بولاق أبو العلا، حسني عدلي الخناجري، بشكل متعمد وبسبب مخطط مسبق. قاموا بتجهيز سلاح أبيض من نوع سكين، واستخدموه للهجوم عليه وطعنه في الصدر والرأس، مما أدى إلى وفاته.