ساحر بمعنى الكلمة.. كوب واحد من هذا المشروب على الريق يقي من السرطان ويقوي صحة الدماغ

يعتبر عصير الأفوكادو والكيوي من المشروبات الصحية التي تحتوي على العديد من العناصر الغذائية الهامة لصحة الجسم بشكل عام،ـ حيث يحتوي هذا المشروب على مضادات أكسدة طبيعية والتي تقوم بمحاربة الجذور الحرة التي تسبب الإصابة بالأمراض الخطيرة ومنها السرطان، وإن تناول كوب واحد من المشروب يوميا يحافظ على صحتك.

مشروب على الريق يقي من السرطان ويقوي صحة الدماغ

هذا المشروب يوجد به نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الجسم ولذلك فهو يحافظ على صحة القلب ويساعد على خفض الكوليسترول الضار والذي يسبب العديد من المشاكل الصحية.

وهو أيضا غني بالدهون الأحادية والغير مشبعة حيث يقوم بتنظيم ضغط الدم وبالتالي يقلل من الإصابة بالسكتات الدماغية، يقوم الأفوكادو بتعزيز صحة الهضم وهو مناسب للأشخاص الذين يعانون من مشاكل صحية في الجهاز الهضمي ويقي أيضا من الإمساك.

يساعد الكيوي على امتصاص العناصر الغذائية التي توجد في الجسم بشكل أفضل ويوجد في كل منهم فيتامين سي وفيتامين e المعروفان بفوائدهم المذهلة لصحة البشرة وتقليل الشيخوخة والتجاعيد ورفع صحة الجهاز المناعي.

هذا المشروب غني بمضادات الأكسدة الطبيعية وبالتالي يقي من الإصابة بالسرطان ويعزز أيضا من صحة الدماغ وصحة الجسم بشكل عام.

فهو يحمي أيضا من تساقط الشعر ويزيد من نموه وجماله ويساعد في تحسين صحة العيون ويقوي النظر، يستخدم لإنقاص الوزن بشكل فعال وسريع.