بديل كهربا وصل.. الأهلي يحسم صفقة التعاقد مع “ابن الزمالك” | ضربة معلم من الخطيب

قال الإعلامي الرياضي الكابتن مدحت شلبي، أن النادي الأهلي يسعى للقيام بصفقات جديدة، لتدعيم الفريق، رغبة منه في استمرار المستويات الجيدة التي يقدمها الفريق تحت قيادة مارسي كولر، واستعدادًا لخوض غمار منافسات كأس العالم للاندية 2025 والتي يطمح المارد الأحمر لتحقيق إنجاز كبير خلالها.

الأهلي يقترب من أبن الزمالك

وأضاف مدحت شلبي خلال تصريحات تلفزيونية، أن أسامة فيصل لاعب مميز، وأحرز هدفا في الأهلي عندما كان يعلب في نادي الزمالك، معلقًا : “مش عارف الزمالك سابه إزاي”.

وأكمل الإعلامي الرياضي تصريحاته حول هذه النقطة، ليؤكد بأن إدارة الأهلي تلقى طلباً من كولر المدير الفني، بالإستغناء عن كهرباء والتعاقد مع أسامة فيصل، مشددًا على إن التفكير في التوقيع مع أسامة فيصل كان منذ فترة طويلة، وليس بسبب مستوياته الأخيرة في الأولمبياد رفقة منتخب مصر.

وفجر “شلبي” مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما قال بأن الأهلي قرر فسخ عقد اللاعب محمود متولي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعدما فشل في تقديم المستويات المنتظرة منه.

أندية في الخليج كانت تقدم عروضاً مميزة للأهلي

وفي سياق متصل، قالت تقارير صحيفة بأن هناك عدة أندية في الخليج كانت تقدم عروضا مميزة للأهلي، من أجل شراء كهربا، ولكن الآن ستكون العروض أقل بكثير عن الماضي، وذلك بسبب عدم مشاركة اللاعب بشكل أساسي في المباريات خلال الفترة الأخيرة مع النادي الأهلي.

وأكدت التقارير بأن “كولر” قد سمح قراره بشأن الموافقة على بيع كهربا خلال الميركاتو الصيفي.