قطع الانترنت وفصل حرارة التليفون الارضي.. إجراءات هامة من المصرية للاتصالات لهؤلاء العملاء “ما السبب”

 

تتخذ شركة المصرية للاتصالات، عدد من الإجراءات بعد نهاية المدة المعلنة لدفع فاتورة التليفون الارضي الخاصة بشهر يوليو، حيث وافق يوم أمس السبت، أخر يوم لفترة السماح التي أعلنتها الشركة لدفع فاتورة التليفون الارضي، وبعدها تقوم الشركة بفصل خدمات التليفون الارضي والتي منها الانترنت المنزلي، الذي يستخدمه العملاء من خلال أجهزة الواي فاي التابعة لشركة وي.

 

 

اخر موعد لدفع فاتورة التليفون الارضي

وكانت قد أعلنت الشركة المصرية للاتصالات آخر موعد لدفع الفاتورة الخاصة بشهر يوليو، حيث يبدأ الموعد بداية من اليوم الأول من الشهر حتى يوم 20 يوليو، وبعدها تتخذ الشركة إجراءات تحويل الخدمة لاستقبال ومن ثم قطع خدمة الانترنت وفصل الحرارة بعد فترة السماح التي انتهت أمس، وبعدها يتم رفع الخد مؤقتًا مما يؤثر على خدمات الانترنت المنزلي.

 

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

وعن كيفية الاستعلام ودفع فاتورة التليفون الارضي في حالة انقطعت خدمات الانترنت المنزلي لديك، يجب ان تتبع الخطوات التالية لدفع الفاتورة.

أول خطوة الدخول إلى الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات، ومن ثم إدخال الكود الخاص بالمحافظة التابع لها، وبعدها إدخال رقم التليفون الأرضي، ومن ثم الضغط على عرض الفواتير.

 ويستطيع أي عميل دفع فاتورة التليفون الأرضي من خلال السنترالات التابعة لشركة  المصرية للاتصالات، أو عبر ماكينات فوري، أو مكاتب البريد المصري.