«نعمة من ربنا حيرت الطب».. عشبة جهنمية تقضي على الورم خلال 30 يوم .. ودواء سهل..!!!

تعتبر بقلة الرجلة نبات بري ينمو بين الأعشاب في الحقول الزراعية الوادي الجديد لم يتدخل الإنسان في زراعة هذه النباتات، وهي تُعتبر من النباتات “الكيميائية” التي تسهم بشكل كبير في مكافحة السرطان وتساعد في القضاء نهائيًا على الكوليسترول تعرف أيضًا باسم البقله أو “الفرفحينا”، وهي نوع من الأعشاب البرية التي تنمو بشكل طبيعي في الطبيعة، وتحمل مواد كيميائية ومواد مخاطية تُستخدم في العلاجات الطبية لأكثر الأمراض خطورة، ويمكنك التعرف على كل هذا من خلال استكمال هذا المقال.

علاج السرطان بعشبة الرجلة

  1. تتشابه بقلة الرجلة إلى حد بعيد في شكل نبتتها مع عرش البطيخ حيث تمتاز بأوراقها الصغيرة والعريضة والسميكة في الوقت نفسه يمكن تناولها نيئة أو تُفرم كما هو الحال مع الملوخية والسبانخ، وتُطهى لتُؤكل مع الخبز.
  2. تتواجد الرجلة بشكل وفير في حقول الوادي الجديد، وتنمو بشكل عشوائي خلال فصل الصيف، ولها فوائد صحية حيث تساهم في الوقاية من تصلب الشرايين وأمراض القلب والسرطان.
  3.  وهي مشهورة أيضًا في الطب الصيني التقليدي، حيث تُستخدم لعلاج العديد من الأمراض الخطيرة.

فوائد الرجلة

  1. يُشير المهندس بخيت عبد السلام، مدير الإدارة الزراعية في بلاط، إلى أن البقلة هي نبات خضري ينمو دون الحاجة لزرعه ويشهد طلباً كبيراً بسبب فوائده العديدة التي تم دراستها، مثل منع التهابات الجهاز الهضمي والقرحة، وطرد الديدان الحلقية من الجسم.
  2.  بالإضافة إلى تعزيز ليونة المعدة ومعالجة الإسهال الخفيف، ووقف التقيؤ والرغبة في الطعام.
  3.  علاج الثآليل وإيقاف نزيف الدم، فضلاً عن معالجة الصداع والحمى.
  4. أفاد مدير الإدارة الزراعية بأن أحد المتخصصين في الكيمياء أجرى بحثًا حول تأثير نبات البقلة (الرجلة) على مستويات الدهون في الدم، حيث توصلوا إلى استنتاج مفاده أن للبقلة فوائد كبيرة في تقليل نسبة الدهون ومستويات الكوليسترول الضار (LDL) بشكل ملحوظ، بالإضافة إلى تأثيرها على الدهون الثلاثية.

الرجلة غنية بالأحماض الدهنية

  • أوضح عبد السلام أن تناول الرجلة لا يسبب أي آثار جانبية، ولها تأثير إيجابي على مستويات الدهون وخلل استقلاب الشحوم.
  • وأشار إلى أن الرجلة تحتوي على نسبة عالية من الأحماض الدهنية غير المشبعة والفيتامينات والفلافونويدات، التي تعمل على تدمير جميع الخلايا السامة والخطرة في الجسم.