حذرناك وملكش حجة|| الكهرباء تحذر من نزع تيكيت الملابس نهائياً.. مصيبة وهتحل عليك!!

مما لا شك فيه أن هناك أهمية كبيرة لاستخدام تيكيت الملابس، ولكننا نجد الأمر يصل إلى مطالبة الشركة القابضة للكهرباء من خلال حسابها الرسمي على موقع “فيس بوك” بنشر العديد من التوصيات والتي تتعلق بأهمية عدم نزع “تيكيت الملابس” مهما كان مزعجاً ومهما كان السبب وراء ذلك نظراً لأهميته بالشكل الذي سوف نتناوله بالتفصيل في السطور القادمة.

أهمية عدم نزع تيكيت الملابس

لقد قامت شركة الكهرباء بالتصريح في منشور لها من قبل أنه:

“ليس سراً أن الملصقات الموجودة على الملابس تمنعك في كثير من الأحيان من ارتدائها بشكل مريح، ولذلك يقوم معظمنا بقصها ببساطة دون أن يدرك الهدف الحقيقي منها، مشيرة إلى أن “تيكيت الملابس” يمكن أن يؤثر مباشرة على فاتورة الكهرباء”.

وكذلك أضافت الشركة أن: “كل قطعة ملابس تحتاج إلى درجة حرارة محددة عند غسلها، وإذا زادت درجة حرارة الغسالة عن تلك الدرجة، ستتضرر الملابس، كما أن سخان الغسالة سيستهلك كهرباء أكثر”.

وذكرت الشركة أيضاً: “تختلف درجة الحرارة المطلوبة لكي الملابس حسب نوع القماش المستخدم، وكلما زادت درجة حرارة المكواة، زادت استهلاك الكهرباء، وسيتعرض القماش للتلف بشكل أسرع”.

هذا بالإضافة إلى أنها أضافت أنه: “يمكنك تقليل تكاليف الكهرباء التي تستخدمها المجفف والمكواة والحفاظ على الملابس إذا كانت تُجفف مسطحة، لأن كل ما ستحتاجه هو فرد قطعة الملابس فقط لتكون جاهزة للارتداء”.