“حادثة مفجعة”… أفعى اناكوندا ضخمه تبتلع رجلا اثناء وقوفه على الشاطئ

فاجعة صدمت السعودية والعالم أفعى الأناكوندا تبتلع رجلًا أثناء وقوفه بجوار النهر في لحظة خاطفة، وعندما استقرت في أحشائها، كانت المفاجأة، حيث خرج رجل بصحة جيدة من بطن الأفعى بعد أن ابتلعته بالكامل وقد أعتقد الجميع أن الرجل قد مات ولكن حدثت المفاجأة بعد ذلك والتي سوف نتناولها بالتفصيل خلال هذا المقال.

حادث ابتلاع أفعى اناكوندا رجل

كان رجل يدعى ريتشارد يبحث في الاعلانات فقد وجد اعلانا مثيرا عن اصطياد أفعى أناكوندا والذي يحصل عليها سوف يتم مكافأته بمكافأة عظيمة فقد ذهب ريتشارد هارتز إلى أمريكا الجنوبية لصيد أفعى الأناكوندا، وبرغم صعوبة المهمة، قرر تحمل المخاطر لتحقيق رغبته وأيضا لكي يحصل على المال الذي تم فرضه من قبل هذا الإعلان سنستعرض في المقال التفاصيل المتعلقة بهذا الحادث.

اتخذ ريتشارد هذا القرار بعد أن شاهد إعلانًا على الإنترنت يعلن عن جائزة قدرها 50,000 دولار لأي شخص يستطيع صيد أفعى الأناكوندا لذا، حزم أمتعته وسافر إلى أمريكا الجنوبية أثناء تجوله على ضفاف نهر الأمازون، قام بعض يده حتى بدأ ينزف، ووضع دمه في النهر، وهنا حدثت المفاجأة.

تفاصيل بلع أفعى الأناكوندا للرجل

ذهب هذا الرجل للحصول على الجائزة التي وُضعت لمن ينجح في اصطياد تلك الأفعى الضخمة التي يخاف منها الجميع والتي تبتلع الأشخاص دون ان يبقى احد تعيش هذه الافعى في مناطق بعيدة عن السكان.