بيان مهم من التعليم عن حقيقة تسريب أسماء أوائل الثانوية العامة 2024.. اعرف مصير درجات الرأفة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي معلومات عن أسماء وأوائل طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 2024، يأتي ذلك في الوقت الذي تستعد فيه وزارة التعليم للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة وأسماء الأوائل، إذ تعتبر مرحلة تعليمية مهمة في حياة الطلاب، وبناء مستقبلهم التعليمي خاصة أنها مرحلة مفصلية سواء لاستكمال التعليم الجامعي أو فوق المتوسط.

أسماء أوائل الثانوية العامة 2024

وأوضح مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حقيقة المعلومات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي عن أسماء الثانوية العامة في الوقت الجاري، مؤكدًا أن أعمال التصحيح مستمرة على قدم وساق مع مراجعة ورصد الدرجات في مواد الثانوية العامة.

وأوضح المصدر أنه لا تزال كنترولات الثانوية العامة تواصل العمل من أجل تجهيزها للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة قبل الإعلان عن النتيجة واعتمادها رسميا، مؤكدا أنه من المقرر الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة الأسبوع الأول من أغسطس بحد أقصى.

بيان مهم من التعليم عن حقيقة أسماء أوائل الثانوية العامة 2024.. اعرف مصير درجات الرأفة

إجراءات التصحيح ورصد الدرجات

يقول شادي زلطة المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم الفني، إن أعمال التصحيح والرصد لا تزال مستمرة ومراجعة جميع المواد حتى يحصل كل طالب على حقوقه لافتا إلى أن الموعد النهائي لامتحانات الثانوية العامة لم يتم تحديده حتى الآن ويتم تحديد موعد اعتماد النتيجة فور الانتهاء من كل إجراءات الرصد والمراجعة وتطبيق درجات الرأفة.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم

وكشفت وزارة التربية خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة بالاسم، على أن يتم الإعلان عن أوائل الثانوية فور اعتمادها فورا من خلال الخطوات التالية.

  1. ادخل إلى موقع وزارة التربية والتعليم الفني.
  2. انقر على أيقونة مركز المعلومات من الخدمات الإلكترونية.
  3. انقر على أيقونة بوابة الثانوية العامة.
  4. اختار الأيقونة ثم ادخل رقم جلوس الطالب
  5. راجع المعلومات جيدا وانقر على أيقونة نتيجة الثانوية العامة.