بوابة الأزهر الإلكترونية 2024 للحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية فور اعتمادها

بوابة الأزهر الإلكترونية 2024.. يحبس طلاب الثانوية الأزهرية، الأنفاس انتظار للإعلان نتيجتهم والمقرر له بعد ساعات قليلة، بعد إعلان قطاع المعاهد الأزهرية في منشور له صباح اليوم الثلاثاء، أنه سيتم تنظيم مؤتمر صحفي غدا الأربعاء الـ 31 من يوليو للإعلان عن النتيجة رسميا.

بوابة الأزهر الإلكترونية 2024 نتيجة الثانوية الأزهرية

وكتبت صفحة لأزهر الشريف الإلكترونية، في بيان نشرته على صفحتها الرسمية على موقعها بالفيسبوك: “غدًا في بث مباشر على صفحات الأزهر.. مؤتمر إعلان نتيجة الشهادة #الثانوية_الأزهرية بأقسامها العلمي والأدبي وذوي البصيرة وطلاب غزة، لعام 1446هـ/ 2024م، بحضور فضيلة أ.د محمد الضويني، وكيل الأزهر، والشيخ أيمن عبد الغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، وعدد من قيادات التعليم الأزهري، وذلك في تمام الساعة ١.٣٠ ظهرًا”.

 

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية 2024 نتيجة الثانوية الأزهرية

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2024، من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية، باستخدام الاسم ورقم الجلوس، من خلال الدخول بشكل مباشر إلى صفحة النتائج وإدخال البيانات المطلوبة لتظهر النتيجة على الفور.

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية عبر  بوابة الأزهر الإلكترونية 2024

ويمكن الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2024،  بشكل إلكتروني بإدخال الاسم ورقم الجلوس الخاص بالطلاب من خلال إتباع الخطوات التالية:

  •  الدخول على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية.
  • التوجه إلى قسم «الخدمات الطلابية» أو «النتائج» وقم بالضغط عليه.
  • إدخال رقم الجلوس كما هو مكتوب في شهادة الامتحان.
  • التأكد من اختيار العام الدراسي الصحيح «2023-2024».
  • الضغط على زر «استعلام» لتظهر النتيجة بكافة تفاصيل الدرجات بالمواد.

وكانت كنترولات المعاهد الأزهرية، قد انتهت من عمليات التصحيح الخاصة بأوراق امتحانات الثانوية الأزهرية، وأصبحت جاهزة بشكل كامل للاعتماد من قبل الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف .