“صدمة فى المنتخب” ,, اصابة قوية لنجم المنتخب الالومبي واحتمال غيابه عن المباراة المقبلة

قدم منتخب مصر الاولمبي مباراة كبيرة امام نظيره الاسباني فى اطار منافسات كرة القدم باولمبياد باريس 2024، واستطاع منتخب مصر بقيادة ميكالي الفوز على الماتدور الاسباني بهدفين مقابل هدف واحد، واحرز اهداف المنتخب المصري اللاعب ابراهيم عادل لاعب منتخب مصر ونادي بيراميدز، وبهذا الفوز يصعد المنتخب المصري الي الدور الثاني متصدرا بجموعته برصيد 7 نقاط،

 

وعلى الجانب الاخر خرج اللاعب عمر فايد مدافع المنتخب المصري المميز مصابا  في الدقيقة 69 من عمر اللقاء، وكانت تشير النتيجة حينها لتقدم منتخب مصر بنتيجة 2-0.

ونجح إبراهيم عادل لاعب منتخب مصر الأولمبي في تسجيل الهدف الثاني للمنتخب في مرمى إسبانيا، في الدقيقة 62 بعد خطأ من مدافع إسبانيا أثناء محاولته اعادة الكرة للخلف ليضعها عادل في المرمى من اعلى الحارس لتصبح النتيجة 2-0 للمنتخب.

ونجح عادل في تسجيل الهدف الأول من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء بعد تمريرة سحرية من زيزو في الدقيقة ٤٠ من زمن الشوط الأول.

أعلن روجيه ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي تشكيل الفراعنة لمواجهة إسبانيا في ختام الدور الأول بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

 

وجاء تشكيل منتخب مصر فى هذه المباراة كالآتي :

حراسة المرمى : حمزة علاء

الدفاع : احمد عيد وحسام عبد المجيد وعمر فايد وكريم الدبيس

الوسط : محمد النني واحمد نبيل كوكا ومحمد شحاته وإبراهيم عادل

الهجوم : احمد سيد زيزو وأسامه فيصل

ويتأهل لدور الثمانية أول منتخبين من الأربع مجموعات على أن تقام مباريات هذا الدور يوم الجمعة القادم.

وتحسم مجموعة من الشروط التأهل في حالة التساوي في النقاط هي على الترتيب : فارق الأهداف  ثم  الأكثر تسجيلا للأهداف ثم اللعب النظيف الذى يتمثل في عدد حالات الإنذار والطرد.