الشهري ضمن قائمة النخبة لحكام الساحة الآسيويين

شكرا لقرائتكم خبر الشهري ضمن قائمة النخبة لحكام الساحة الآسيويين ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

السعودية – بواسطة أيمن الوشواش – اعتمد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم انضمام حكم الساحة الدولي عبدالله الشهري (31 عاما)، ضمن قائمة النخبة لحكام الساحة الآسيويين.

جاء ذلك بعد إكماله الساعات الدراسية في أكاديمية الاتحاد الآسيوي، وحصوله على وثيقة التخرج بامتياز، بعد دراسة استمرت أربع سنوات من 2019، حتى مايو 2024 تخللها وقت جائحة كورونا.

وبدأ الشهري، مسيرته التحكيمية في الموسم الرياضي 2012 ـ 2013، من خلال مسابقات الفئات السنية، قبل أن يتدرج ويصل إلى دوري «روشن» للمحترفين في الموسم 2018 ـ 2019.

واجتاز اختبارات الاتحاد الآسيوي في أغسطس العام الماضي، لينضم إلى قائمة حكام الفيديو النخبة على مستوى القارة.

وأكمل الحكم «الشهري» عقد الحكام السعوديين النخبة في القارة الآسيوية، بعد محمد الهويش، وخالد الطريس، وماجد الشمراني، وفيصل البلوي، وشكري الحنفوش.

من جانبه هنأ رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، الحكم الدولي عبدالله الشهري، وقال «إن هذا الإنجاز الجديد للتحكيم السعودي، يمثل ثمرة دعم وجهد متواصلين للارتقاء بمستوى الحكام السعوديين الذين وضعوا أسماءهم، ضمن نخبة حكام القارة».

كانت هذه تفاصيل خبر الشهري ضمن قائمة النخبة لحكام الساحة الآسيويين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.