مش هيدخل بيتك تاني|| طرق سحرية تقضي على بق الفراش الخطير نهائيًا في لمح البصر مفيش إزعاج بعد اليوم

يمكن التخلص من مشكلة بق الفراش وانتشاره بشكل كبير وبسرعة في زوايا وأرجاء المنزل من خلال الاعتماد على بعض المكونات التي تساعد على سرعة التخلص من تلك الحشرات المزعجة المتسببة في مشكلات تتعلق بظهور أعراض الحساسية وإزعاج أفراد الأسرة بشكل كبير، ولذلك نتابع في هذا التقرير أهم المعلومات عن طرق التخلص من بق الفراش بمنتهى الأمان وبدون مبيدات.

القضاء على بق الفراش

تسطيع كل ربة بيت ينتشر لديها هذا النوع من الآفات أن تتخلص تماما من وجود حشرة البق وتقضي عليها بشكل تام إذ ما حرصت على التخلص من أي مسببات لظهور تلك الآفة، وعلى ربة المنزل أن تتبع ما يلي حتى تتخلص تماما من تلك الحشرة الطفيلية، ونخص بالذكر تلك الخطوات المقبلة والتي تساعد بشكل كبير في إبادة البق.

خطوات مكافحة حشرة البق

  1. حشرة البق يمكن التخلص منها عن طريق استعمال واحدة من بين أهم الطرق الخاصة بالمكافحة والتي تتمثل في التطهير بعد التنظيف، حيث يمكن أولا تنظيف سائر أنحاء المنزل بالكامل وكنسه بالمكنسة الكهربائية.
  2. من المفضل تمرير المكنسة على كل الماكن وعلى الجدارن وعلى المفروشات وهو ما يساعد على شفط البق.
  3. يمكن التخلص من تلك الحشرة بضرورة تعريض المفروشات للشمس لأطول فترة ممكنة مما يساعد على سرعة التخلص من وجود البق والقضاء التام عليه.
  4. احرصي على تهوية المكان، وذلك أيضا يقلل من انتشار الحشرات والآفات.
    يمكن غسل كل المفروشات بالكامل باستعمال مسحوق مناسب.

رش الخل لمكافحة البق

البق يمكن أيضا التخلص منه باستعمال مكونات تسهم في سرعة إبادة تلك الآفة واختناقها، ويعد الخل الأبيض من المكونات التي يمكن أن تساعد ربة البيت أثناء مكافحة البق، ويستخدم بكل سهولة ويرش على الأسطح وفي الشقوق وعلى الجدران وقطع الأثاث لمكافحة تلك الآفة.

يمكن الاستعانة بزيت النعناع حيث يعتبر زيت النعناع طاردًا قويًا للحشرات. يمكنك مزجه بالماء ورشه على المناطق المصابة كما يساعد الخل على قتل الحشرات وتنظيف الأسطح كما تعمل بيكربونات الصودا على تجفيف أجسام الحشرات.

التخلص من البق بالكلور

الكلور أيضا من المواد المطهرة ويمكن مسح أركان المنزل به للقضاء على حشرة البق، ويمكن أيضا استعماله بشكل يومي حتى يختفي أثره، كما تستطيع ربة المنزل تخفيفه بالماء وتطهير الأرضيات والأسطح يوميا.