احتضنها طويلا ليودعها.. وفاة أب في يوم زفاف نجلته بالغربية

شهدت محافظة الغربية وبالتحديد في مدينة المحلة الكبرى، واقعة مؤثرة، خلفت حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن وفاة محمود أبو العزم أحد أبناء المدينة في يوم زفاف ابنته، حيث تحول الفرح إلى مأتم وسط ذهول من الأهل.

وفاة أب ليلة زفاف نجلته بالغربية

وكشف أحد  شهود العيان وأحد أقارب المتوفي، أنه المواطن محمود أبو العزم تعرض لوعكة صحية بعد ليلة زفاف ابنته والذي استدعى نقله إلى المستشفي حيث توفي نتيجة هبوط في الدورة الدموية وضيق في التنفس وتوقف في عضلة القلب.

وأضاف أحد أقارب المتوفي، أن الفرح سرعان ما تحول إلى مأتم وأصيب الأهلي بحالة من الحزن الشديد لفراقه وعلى رأسهم نجلته العروسة التي تحولت أسعد ليلة في حياتها إلى كابوس، وتحول صفحات مواقع التواصل الاجتماعي على الفيسبوك إلى دفتر عزاء بعد انتشار خبر وفاته الذي كان قبلها بساعات سعيد بزفاف ابنته ووسط الأهل والمعازيم.

وأشار أحد أقارب المتوفي، أنه خلال زفاف نجلته، حرص المتوقي على تقديم التهنئة لنجلته واحتضنها لفترة طويلة ليبارك لها على الزواج في لقطة أثارت انتباه كافة الحضور، ولكن لم يكن أحد يتوقع أن يكون هذا العناق هو الوداع الأخير نجلته، الأمر الذي زاد من حالة الحزن على وفاته خاصة من قبل العروسة والأهل.