في 20 فرعاً.. بنك القاهرة يُطلق خدمة جديدة للعملاء طال انتظارها

أعلن بنك القاهرة وشركة أيباج- IBAG لخدمات تحويل الأموال، الوكيل الرسمي لشركة ويسترن يونيون العالمية في مصر منذ عام 1995 والرائدة في قطاع التحويلات المالية، اليوم الخميس الأول من أغسطس، إطلاق المرحلة الأولى من خدمات الشركة عبر 20 فرع من فروع البنك، وإتاحة استقبال صرف التحويلات بالجنيه والدولار.

وتأتي هذه الشراكة تهدف لجذب واستقطاب شرائح جديدة من العملاء من جميع فئات المجتمع لدعم مبادرة الشمول المالي وتنويع مصادر العملة الأجنبية باالقطاع المصرفي.

من جانبه قال طارق فايد رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة والرئيس التنفيذي، إن “إطلاق خدمة صرف حوالات شركة ويسترن يونيون عن طريق فروع البنك من خلال شراكتنا مع أيباج تأتى في إطار جهود البنك المتواصلة لزيادة حجم تحويلات المصريين العاملين بالخارج، والتي تتماشى مع توجيهات البنك المركزي المصري نحو دمج قطاع التحويلات غير الرسمية إلى القطاع المصرفي وتعزيز الشمول المالي”.

وأشار رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، إلى أن هذه الشراكة تسهم في التيسير على المصريين في الخارج من أجل إرسال تحويلات خاصة لذويهم في مصر عبر فروع بنك القاهرة في جميع أنحاء الجمهورية، إضافة إلى زيادة التدفقات النقدية الأجنبية والذي ينعكس بشكل إيجابي على اقتصاد الدولة بشكل عام.

من جانبه قال الدكتور مصطفى سرهنك، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة أيباج- IBAG، إن “استراتيجية الشركة تأتي متماشية مع رؤية البنك المركزي في دعم وارتقاء الاقتصاد المصري وهذا ما تعززه شراكة أيباج- IBAG مع بنك القاهرة، نظرًا لما يحمله البنك من تاريخ طويل وثقة عملائه واسم عريق في القطاع المصرفي المصري”.

وقال عبدالله الساده، العضو المنتدب لشركة أيباج- IBAG، إن الشراكة تهدف لتحقيق أهداف الشركة وبنك القاهرة، من خلال توسيع نطاق الخدمة لتشمل مناطق جديدة، والوصول إلى شريحة جديدة من العملاء وتلبية احتياجاتهم المالية.