لو جاي في رجوع انساني.. الأهلي يوجه صدمة لنجمه بهذا القرار

كشف الإعلامي أحمد  حسن، أن هناك حالة من الاستقرار لدى مجلس إدارة النادي الأهلي وبالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، على عدم عودة اللاعب الجزائري أحمد قندوسي لصفوف الفريق بعد نهاية الموسم الجاري، لعدم حاجة الفريق لجهوده بعد انتهاء إعارته  لفريق سيراميكا كليوباترا.

الأهلي يوجه صدمة لنجم الفريق

وكتب أحمد حسن في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “أمير توفيق يتواصل مع وكيل أحمد القندوسي للبحث عن عروض خارجية بعد إخطاره بصعوبة عودته للأهلي عقب انتهاء إعارته مع سيراميكا كليوباترا”.

وكشف تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير االفني للأهلي، رفض عودة اللاعب أحمد قندوسي، وطالب بالتعاقد مع صفقة جديدة بديلة، مشيرة إلى أن طالب لجنة التسويق، بخروج اللاعب بالبيع أو على سبيل الإعارة.

وأشارت التقارير إلى أن أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى فريق سيراميكا كليوباترا، اقترب من الرحيل إلى صفوف فريق الشمال القطري الذي دخل في مفاوضات متقدمة مع المسؤولين في القلعة الحمراء للحصول على خدمات اللاعب الجزائري.

وكتب الناقد الرياضي فتحي سند، في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “مصادر قطرية تؤكد إقتراب أحمد قندوسي من الإنضمام لنادى الشمال القطري”.

على جانب آخر، واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سلسلة الانتصارات بعد  فوزه الليلة مساء اليوم الخميس على فريق البنك الأهلي بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الـ 32 من بطولة الدوري الممتاز، أحرزه اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي،  ليصل المارد الأحمر إلى النقطة الـ 75 في المركز الأول، ويتبقي له نحو 4 نقاط فقط لحسم اللقب بشكل رسمي ويتبقي له نحو 5 مباريات كاملة.