يارتني جربتها من زماااان .. 5 طرق عبقرية لمعرفة البنطلون الجينز الأصلي من المضروب .. خليك ناصح

الكثير منا يبحث عن طريقة لمعرفة البنطلون الجينز الأصلي من التقليد حتي لا يقع فريسة اصحاب المحلات ، وهناك عدة طرق تكشف الفرق بين خامة الجينز الأصلي من التقليد سنتعرف عليهم بالتفصيل في هذا المقال .

1. يعتبر دليل شراء نوع فاخر جدا من الجينز هو قماش الجزء الداخلي ، حيث نجد الدرزات مع الخط الأحمر تكون على امتداد الساقين وتوجد ايضا داخل الجيوب. حيث تعتمد الشركات الخيوط المستخدمة للدرزات بهذا اللون ، لكنها لا تعتمد اللون الأحمر للقماش.
2. يجب أن يكون حجم الدرزات متساو وأن تكون متينة، وفي حالة تدلي اي خط منها يعني ان النوع ردئ، بالإضافة إلى ذلك يجب ان يتناسب اللون مع لون الجينز، وفي حالة اختلافه تماما عن الجينز يعني انه مقلد وليس أصلي، لكن اذا كان هناك عدة الوان للخيوط في السروال فيعني ذلك انه من نوعية جيدة جدا.
3. خياطة السلسلة دليل واضح على الجودة فهي أفضل من العادية.

معاينة الدرزات العلوية الجانبية بعد قلب السروال فنجد أن في حالة الجينز الفاتحعندما تكون الدرزات عشوائية والخيوط ظاهرة فيعني انها ستتمزق بسرعة.

4. في النوعية الجيدة نجد أن الجيوب الخلفية يجب أن نجد درزة مائلة عند الطرف الخارجي ، لكن بعض الشركات الفاخرة لا تعتمد هذا التفصيل لذلك يجب معرفة تفاصيل ماركتك المفضلة قبل الحكم عليها.
5. يجب أن تتحرك السوستة والأجزاء المعدنية ثقيلة الوزن نسبيا، وتقوم بعض الشركات بوضع اللوغو على ازرار الجينزالعلوية، يجب تثبيت كافة الازرار بطريقة محترفة، كما يجب ان تستطيع تزريرهابسهولة