معلقة هتخليك مليونير!.. سر في ملعقة السنبلة الشهيرة يرفع سعرها إلى 150 ألف جنيه.. ابحث عنها فوراً!

انتشر جدلا كبير في هذه الايام حول ملعقة السنبلة وتحدث عنها العديد من المواقع الاخبارية و الاعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحدثت هذه الأخبار عن ارتفاع سعر ملعقة السنبلة وأنه قد وصل سعر الملعقة إلى 150 ألف جنيه وقد احدثت جلباً لدى العديد من الناس ويريدون معرفة سر غلائها وسنتناول الآن سر أرتفاع سعرها فيما يلي .

مميزات ملعقة السنبلة

تنفرد هذه الملعقة ذات التصميم القديم والجميل أيضا بشكلها الانسيابي وتصميمها الرائع علي صورة سنبلة وهي مصنوعة من مادة الفضة وتوضح هذه الملعقة عن أناقة وروعة العصر الذي كانت تصنع فيه حيث تم صناعتها في مصر قديما في الستينات من القرن العشرون وتعبر عن دقة وروعة الصناعة في هذا الوقت وكانت تستعمل في الأكل في كل المنازل المصرية في هذه الفترة الزمنية.

ما هي عوامل إرتفاع سعر ملعقة السنبلة

التصميم الفريد في الوقت المعاصر حيث أدت قلة التصنيع في قلة وجودها في السوق مع أرتفاع الطلب عليها في الأسواق كذلك جمال التصميم ودقته المتناهية التي تنفرد بها هذه الملعقة تـجعلها ذات قيمة مادية وجمالية رائعة.

وفوق هذا عند رؤية تلك الملعقة نسترجع جميعا ذكريات عاطفية قيمة لها أثر في كل نفوسنا وتشعرنا بالدفء والحنين مما يرفع من قيمة هذه الملعقة المعنوية والمادية.

ومنذ فترة قليلة أعلن أحد تجار مثل هذه الأغراض في الأسواق التراثية عن رغبته في شراء تلك الملعقة وقد حدد سعر شراء الملعقة الواحدة 500 ألف جنيه وقد أكد هذا التاجر عن جدية هذا العرض وأكد أيضا علي أنه من لديه واحدة أو أكثر من هذه الملاعق فليتصل به أي كان عددها وسيدفع له ما يشاء.