«طريقة متخطرش على بال العفريت »!!! بطريقة جهنمية وفي اقل من 10 ثواني يمكنك فتح القفل بسهولة عند فقدان المفتاح

الكثير منا يتواجد لديه القفل بالمفتاح الخاص به ويستخدمه لحماية الكثير من الأشياء والغلق عليها جيداً أو اقفال الابواب الخاصة به باب العمل او الشقه او غيرها من الأقفال لانه يوجد الاشكال والالوان من الأقفال ولكن عندما يضيع أو يتلف هذا المفتاح يتوقف التفكير لبعض الدقائق وأول فكرة تأتي في العقل هي كسر هذا القفل حتى نفتح هذا الباب او المخزن او ايا كان ولكن قبل ان تقوم بكسره يجب ان تعرف هذه الطرق التي سوف تساعدك على فتح القفل بكل سهولة عبر موقعنا الإلكتروني خلال السطور القادمة.

الطريقة الأولى

استخدام مشبك الورق وهذا عن طريق:-

قم بفك المشبك بحذر وقم بتوصيل الطرفين مع بعضها البعض، وقم بوضع كل من الطرفين في مكان المفتاح وتقوم بالضغط بسلك آخر داخل مكان المفتاح التالف وسوف تجد أن القفل قد فتح بدون اي مجهود او كسر وخسارة.

الطريقة الثانية:-

قم بإحضار مفك وقم بوضعه في مكان المفتاح الذي يوضع في القفل وقم بالضغط عليه بشدة قم قم بلف المفتاح حتى يفتح معك القفل بكل سهولة.

الطريقة الثالثة:-

قم بإحضار أي مسمار لديك و قم بإدخاله في مكان المفتاح في القفل وقم باستعمال اداة لف المسامير ممكن زرادية ولف المسمار حتي يصل الي الداخل ثم قم بشد المسمار مره اخرى الى الاسفل وسوف تجد أنه خرج وفتح القفل معه.