«كنز في بيتك» .. علب القطرة طلعت مذهلة في استخداماتها كنز بجد .. هتندمي انك كنتي بترميها في الزبالة

مع الارتفاع الكبير في أسعار السلع والأدوات المنزلية، أصبحت السيدات تبحث عن أحدث الحيل المنزلية للتوفير. هناك العديد من الأشياء التي كنا نشتريها سابقا والتي لم نعد نشتريها الآن لأنها أصبحت من الرفاهيات في زمن الاستغناء عن غير الضروري. من بين هذه الأمور، مناديل المطبخ الورقية التي أصبحت باهظة الثمن بشكل غير معقول. وبما أن لها دورا مهما، أصبح البحث عن بدائل هو الحل. في هذا المقال، سنستعرض مجموعة من الطرق التي ستساعدك على أن تكون أكثر توفيرا واقتصاديا.

حيل منزلية لتدبير المنزل بأقل تكلفة

تعتبر مناديل المطبخ الورقية من الأساسيات في أي منزل، حتى وإن اعتبرناها رفاهية أو أن سعرها مرتفع. فهي تلعب دورا في تصفية الزيوت وتقي من العديد من الأمراض. ولحل مشكلة ارتفاع أسعارها، يمكن استبدالها بورق الجرائد الأبيض الذي يُباع في المكتبات الكبيرة أو محلات العطارة. هذا الورق رخيص الثمن ويحل مشكلة تكلفة المناديل العالية، كما يمكن استخدامه لحفظ الأطعمة في الثلاجة، خاصة الخضروات، مما يساعد في إطالة مدة صلاحيتها.

كيفية الاستفادة من الزجاجة القديمة للقطرة

تحتوي معظم المنازل على زجاجات قطرة قديمة، سواء كانت خاصة بالأنف أو العينين أو الأذن. يمكن استغلال هذه الزجاجات بشكل مفيد؛ فعلى سبيل المثال، إذا كانت لديك طاولة بأرجل مصنوعة من المواسير الحديدية، يمكنك وضع هذه الزجاجات أسفل الأرجل لحمايتها من خدش البلاط أو السيراميك.