“جهز نفسك”.. التعليم تحدد موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة رسميًا | ورسالة لكل الطلاب

أعلن مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم عن تفاصيل جديدة تخص نتيجة الثانوية العامة 2024، مؤكدين بأن الوزارة تعمل خلال هذه افترة على الانتهاء من كافة أعمال الكنترول، وذلك تمهيدًا لظهور النتائج بشكل رسمي في غضون الساعات المقبلة.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة رسميًا

قالت تقارير صحفية نقلًا عن مسؤولين بوزارة التربية والتعليم بأن كنترولات الثانوية العامة لم تنتهي حتى هذه اللحظة من تجهيز نتيجة الثانوية، وهو خطوة مهمة قبل الوصو إلى الخطوة النهائية والمتعلقة باعتماد الوزير الدكتور محمد عبد اللطيف.

ونفت المصادر بشكل قاطع كل الأحاديث التي تتردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص ظهور نتيجة الثانوية العامة خلال مساء اليوم السبت أو حتى صباح يوم الغد الأحد.

وفجرت مصادر مطلعة بوزارة التعليم مفاجأة من العيار الثقيل، عندما قالت بأن النتيجة سوف تظهر خلال يوم الثلاثاء أو الأربعاء بأقصى تقدير، وستكون متاح بشكل إلكتروني على موقع وزارة التربية والتعليم عبر شبكة الإنترنت، وبعدها بساعات ستكون موجودة داخل المدارس.

رسالة من التعليم لكل الطلاب

وجهت وزرة التربية والتعليم نصيحة هامة إلى كل الطلاب وأولياء أمورهم بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك فيما يتعلق بالصفحات الوهمية التي تزعم قدرتها على جلب نتيجة الثانوية العامة للطلاب من داخل الكنرولات، مؤكدة بأن هذا الأمر غير صحيح، ولا يملك أي شخص سلطة الحصول على النتيجة بهذه الطريقة.

وطالب مسؤولي الوزارة من كل الطلاب التحلي بالصبر، مؤكدة بأن النتائج ستخرج للنور في غضون الساعات القادمة.