مصدر في التعليم يكشف مفاجأة لطلاب الثانوية العامة 2024.. لم يحصل أي طالب على 100%

أعلن مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، انتهاء عملية تصحيح جميع مواد الثانوية العامة 2024،  مؤكدا أنه لم يحصل أي طالب على مجموع 100% في نتيجة الثانوية العامة، ومن المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم الفني نتيجة الثانوية العامة خلال الأيام القليلة المقبلة.

نتيجة الثانوية العامة 2024

يقول المصدر أن السبب في عدم حصول أى طالب على 100% في نتيجة الثانوية العامة راجع إلى تطبيق نظام التقييم الجديد، وعقد الامتحانات وفق نظام الأوبين بوك، ولذلك اختفت المجاميع المرتفعة والدرجات العالية.

وأكد المصدر أنه لم يتم تحديد أسماء أوائل الثانوية العامة حتى الآن وأن هناك حالة طوارئ في جميع الكنترولات لتجميع نتيجة الثانوية العامة، مؤكدا أن هناك تعليمات كبرى بعدم الاستعجال في الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة على أن يتم تطبيق ومراعاة الدقة في هذا الصدد.

التعليم تصدم طلاب الثانوية العامة 2024.. لم يحصل أي طالب على 100%

نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس

وذكر المصدر أنه من المقرر الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس خلال الفترة المقبلة، على أن يتم إعلانها فور اعتمادها بشكل مباشر فور الإعلان عنها وتكون متاحة للطلاب مؤكدا أن نتيجة الثانوية العامة العام الجاري ستكون بلا أخطاء وتعبر عن مستوى الطالب.

نتيجة الثانوية العامة في المدارس

وأوضح أن نتيجة الثانوية العامة ستكون متواجدة في المدارس في اليوم التالي لإعلان نتيجة الثانوية العامة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني استعداداً لاستلام الشهادة المؤمنة للطلاب بعد تجهيزها للتقديم بالجامعات.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024

وأتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إمكانية الاستعلام عن النتيجة من خلال الدخول على الموقع الرسمي واتباع التعليمات التالية.

  • ادخل على موقع وزارة التربية والتعليم.
  • انقر على أيقونة الخدمات الإلكترونية
  • انقر على أيقونة نتيجة الثانوية العامة 2024.
  • الآن عليك إدخال رقم جلوس الطالب.
  • راجع المعلومات جيدا وانقر على زر الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة حال اعتمادها.