القصة التي ادهشت الجميع!!.. صدمة غير متوقعة لتلك السيدة بعدما تركها زوجها لأنها انجبت 7 اطفال توأم

مؤخرًا انتشرت قصة على مواقع التواصل الاجتماعي تتعلق بامرأة تدعى بوبي مكوي وزوجها كيمي مكوي، وبعد زواجهما واجه الزوجان صعوبات في الإنجاب، ومما دفعهما للجوء إلى تقنية الحقن المجهري، وهذا العلاج نتج عنه تطور البيضة إلى سبعة أجنة دفعة واحدة، ومما أثار اهتمام الجميع، وبعد أن أنجبت بوبي الأطفال تركها زوجها، وسنستعرض في هذا المقال بالتفصيل أسباب ترك زوجها لها.

قصة ماري أنجيلا مانسيل

في عام 1997، أنجبت امرأة أمريكية تدعى ماري أنجيلا مانسيل سبعة أطفال توائم ثلاثة بنات وأربعة أولاد، وبعد الولادة مباشرة تخلى عنها زوجها تاركا إياها بمفردها مع الأطفال، ومبررًا أنه لا يستطيع تحمل أعباء الأسرة الكبيرة، وقامت أنجيلا بتربية الأطفال بنفسها، وعملت في وظائف متعددة لتوفير المال اللازم لرعاية أطفالها.

تعرف كيف أصبح الأطفال الآن

تبلغ أنجيلا الآن 62 عامًا، وقد بلغ أطفالها في عام 2022 عمر 25 عامًا، وأعربت أنجيلا عن فخرها بهم وأنهم حققوا الكثير من الإنجازات بفضل جهودها، وترغب أنجيلا في إيصال رسالة إلى الأمهات تدعوهن لعدم اليأس في تربية الأطفال.

ما هي رسالتهم

  • يسعى الأطفال إلى توجيه رسالة إلى الآباء والأمهات الذين يواجهون صعوبات في تربية الأطفال، وحيث يقولون لهم “لا تستسلموا أبدًا مهما كانت الصعوبات”.
  • بعد أن كبر الأطفال، ظلوا ممتنين لوالدتهم التي قامت بتربيتهم دون وجود الأب، ولم تتلقَ أنجيلا أي مساعدة في هذه المسؤولية الكبيرة التي قامت بها بمفردها.