“الستات هتموت من الصدمة” .. دراسة تكشف عن مفاجأة بشأن تعدد الزوجات للرجل .. الرجالة هتتجنن من الفرحة !!!

“الستات هتموت من الصدمة” .. دراسة تكشف عن مفاجأة بشأن تعدد الزوجات للرجل .. الرجالة هتتجنن من الفرحة !!! في الفترة الأخيرة في  بريطانيا تم إجراء دراسة حول موضوع الزواج من امرأة ثانية، بسبب ما يتضمنه ذلك من تأثير إيجابى على صحة الرجال وسعادتهم، بالإضافة إلى تطوير أحوالهم المعنوية والمادية، وهذه الدراسة قام بها العديد من  الباحثين داخل  الجامعة البريطانية شيفيلد والذين أكدوا أن تعدد الزوجات هو يعد السر وراء السعادة والعمر الطويل  للرجل، بالإضافة إلى البركة في الرزق.

الدراسة البريطانية حول تعدد الزوجات

 الباحثون داخل جامعة شيفيلد البريطانية بإجراء دراسة بحثية جيدة حول تعدد الزوجات،قد يكشفوا من خلالها عدة نقاط هامة وهي:

  • الزواج  بامرأة ثانية يجعله أسعد إنسان ويطيل في عمره ويترتب على ذلك يؤدي وظيفته بشكل أفضل.
  • يسهم  الزواج الثاني الرجل على الثقة في النفس  كما يسهم في راحة البال  ويساعد في تحقيق كل ما يحلم به من مشروعات وطموحات بل ويطورمن  صحته العامة أيضًا.
  • يعتبر تعدد الزوجات هو من أسرار الحياة التي تعطى الرجل العديد  من النتائج الإيجابية، وأن البلدان التي تقبل بتعدد الزوجات يظهر فيها زيادة عمر الرجال وسعادتهم عن البلدان .

زواج الرجل الثاني يجدد من علاقته بالزوجة الأولى

صرح الباحثان البريطانيان فراين البرغ وبراون سميث أن زواج الرجل من الزوجة الثانية يترتب  على ذلك اشتياقه إلى زوجته الأولى، ويترتب على ذلك  يعيد العلاقة الجيدة بينهما مرة ثانية، ويضيف عليهما السرور والبهجة من جديد بعد أن يصيبها  الحزن الملل والفتور وتحديداً في العلاقة الزوجية.