“فكرة بمليون جنيه !!” .. هتحول السرنجه لطيارة بطريقة لا تخطر علي بال العفريت !!.. اختراع هيغير حياتك

سنتناول في هذا المقال مجموعة من الأفكار المنزلية المبتكرة ، التي تشمل الآتي :

1) نستخدم كرة ، غطاء زجاجة، شمع للتثبيت ،مسامير

نضع شمع على الغطاء ثم نقوم بتثبيت الكرة ، بعد ذلك نضع شمع على جوانب الكرة لتثبيت المسامير ، ثم نقوم بلف الكرة سنلاحظ استمرارها في اللف وتعطي شكل المروحة.

2) نضع شمع على عود الكبريت ثم نثبيت عليه سهم صغير ونزيل الجزء الأحمر من العود ، بعد ذلك نثبت العود من الجانبين بجزء معدني كروي ، نملأ صامولة معدنية صغيرة بالشمع ونثبت عليها الجزء السابق تحضيره مع وضع عيدان كبريت على جانب الصامولة ، نحضر عيدان كبريت كثيرة مع ازالة الجزء الأحمر بها ، استخدام رصاصة معدنية ونملأها بالشرارة الحمراء التي تم تفريغها ، ونضعها في السهم، وعند اقتراب النار من هذه الرصاصة نلاحظ انطلاقها بشدة للأمام.

3) ازالة الجزء السفلي من الزجاجة وتثبيتها عند الغطاء ووضعها على المكتب مع وضع حجارة بطارية لتثبيت الزجاجة ، استخدام الجزء العلوي كمقلمة للأقلام على المكتب .

4) نحضر سرنجة فارغة من السن ونستخدم أحد اجزاءها ونضع عليها شمع ثم نثبت عليها بطارية ونقوم بإدخال سلك البطارية داخل السرنجة

مع تثبيت السلك بالشمع، نستخدم الجزء الآخر من السرنجة ونثبت به السلك الثاني من البطارية، ونضع حجارة الكترونية داخل السرنجة ونغلقها بالجزء الآخر سنلاحظ عمل البطارية من خلال تشغيل المروحة المثبتة بها.

5) يمكن تثبيت الطبق المسطح المستخدم في تقطيع الخضار واللحوم بوضع شمع في الجزء السفلي وتثبيته على الرخامة مما يسهل استخدامها.