بشرى لكل الموظفين.. صرف 1500 لهذا الفئات من الموظفين والعمال خلال هذا الموعد

وافق رئيس جامعة القاهرة على منح جميع العاملين والهيئة المعاونة وأعضاء هيئة التدريس مكافأة مالية قدرها 1500 جنيه، تقديرا للاجتهادات الاستثنائية والأداء المتميز والتفاني في العمل من قبل المدرسين المساعدين والمعيدين والعاملين في الجامعة الذين لا يزالون في مقدمة عملهم خلال الفصل الدراسي الأول والامتحانات، الذي ساهم في تحسين مكانة الجامعة عالميا في التصنيفات الدولية المختلفة كما أكد على ضرورة الإسراع في إنهاء إجراءات صرف المكافأة في أقرب وقت ممكن.

1500 جنيه مكافأة لموظفي جامعة القاهرة

هنأ رئيس جامعة القاهرة أعضاء هيئة التدريس والطلاب بمناسبة تقدم جامعة القاهرة في جميع التصنيفات الدولية وتحقيقها لمركز مرموق، ودعاهم للاستمرار في الأداء المتميز والمساهمة في تحقيق استراتيجية الجامعة في مختلف المجالات.

رئيس جامعة القاهرة

أوضح رئيس جامعة القاهرة أن هذه المكافأة تأتي في سياق جهود الجامعة لتشجيع وتقدير موظفيها، وهي تعد جزءا من استراتيجية الجامعة لتعزيز روح العمل وتحفيز الكوادر الأكاديمية والإدارية لتقديم المزيد من الجهود والتفاني، وتحقيق أعلى مستويات التميز في التعليم والبحث العلمى.

المساهمة في تحقيق رؤية جامعة القاهرة في مختلف المجالات

قدم الدكتور رئيس جامعة القاهرة التهاني للموظفين في جامعة القاهرة بمناسبة عيد العمال، ووجه لهم دعوة للاستمرار في العمل المتميز والمساهمة في تحقيق رؤية جامعة القاهرة في مختلف المجالات.

تحفيز الكوادر الأكاديمية والإدارية

أكد رئيس جامعة القاهرة أن توزيع المكافآت يندرج ضمن جهود الجامعة لتشجيع وتقدير العاملين فيها. وهذا جزء من الاستراتيجية التي تتبناها الجامعة لتعزيز روح العمل الجاد بين الموظفين و العاملين بها، وتحفيز الكوادر الأكاديمية والإدارية على بذل المزيد من الجهد والالتزام، والوصول إلى أعلى مستويات التدريس والبحث العلمي.