ضاع عمرنا واحنا فاكرينها للقص وبس .. اكتشف 7 استخدامات سحرية لقصافة الأظافر لم تكن تعلمها من قبل .. معلومات لن تتخيلها

إذا بحثنا عن أبسط أدوات العناية الشخصية لوجدنا أن في مقدماتها قصافة الأظافر والتي نستخدمها جميعا في العمل على تقليم الأظافر وقصها لتبدو بشكل جيد، ولكن تلك الأداة الصغيرة لها عدة استخدامات أخرى مختلفه يمكن لكل ربة منزل أن تستعين بها لتسهل عليها أداء مهام في بيتها وفي هذا التقرير من خلال السطور القادمة له نتعرف معا على أبرز استخدامات قصافة الأظافر تابعونا.

استخدامات قصافة الأظافر

توجد العديد من الاستعمالات التي يمكن أن تستفيدي منها في المنزل من قصافة الأظافر كالتالي:

  • أولا بالنسبة للسيدات التي تقوم بأعمال الخيوط مثل الكروشيه يمكن استخدام قصافة الأظافر بوضع الخيط في الفتحة الموجودة في آخرها بما يضمن تنظيم مرور حركة الخيط وعدم إهدار بكرة الخيط بأكثر من المطلوب.
  • ثانيا بالنسبة لزجاجات المياه الغازية أو البرطمانات الجديدة والتي يكون هناك صعوبة في فتحها يستخدم الجزء المنحنى الموجود في قصافة الأظافر في فتحه تلك الأعراض بسهوله.
  • ثالثا بالنسبة للكراتين التي يمكن أن تكون مغلقة بواسطة شراء بلاستيكية يستخدم اللسان الحديدي الموجود في القصافة لفتح تلك الكراتين بسهوله.
  • رابعا بالنسبة للأشخاص التي تقوم بالعمل في حرف يدويه تحتاج إلى استخدام قصافة أسلاك نجد أن قصافة الأظافر تعتبر بديل ناجح في حالة عدم تواجد قصافة أسلاك.
  • أخيرا بالنسبة للسيدات التي تقوم بمتابعة برامج على الهاتف في المطبخ يمكن أن يتم وضع الهاتف المحمول بين فكي قصافة الأظافر لتسهيل المشاهدة.