اشتري وخزني في بيتك بسرعة .. تخفيضات 40% علي أسعار السلع الغذائية تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي

في مفاجأة سعيدة للمواطنين اليوم ، قد أعلنت وزارة الداخلية عن مد فعاليات المرحلة الـ 26 من مبادرة (كلنا واحد) والتي يتم اجرائها باستمرار داخل محافظات مصر المحتلفة ، وقد تم مد الفعاليات إعتباراً من 1 أغسطس 2024 الجاري ولمدة شهر لتوفير كافة مستلزمات الأسرة المصرية التي تحتاجها من السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة بنسبة وصلت إلى 40 % ، وقد تم اعلان هذا بعد التنسيق من قبل وزارة الداخلية مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة.. بالمنافذ والأسواق التجارية الكبرى الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية (moi.gov.eg) .. تابع هنا.

كما تواصل وزارة الداخلية المصرية التي تسعي جاهده لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال (1026) منفذ ثابت ومتحرك أيضًا وكذلك سيارات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة “أمان” التابعة للوزارة.

ويأتي ذلك المجهود الكبير التي تبذله وزارة الداخلية بكل جهودها من أجل محاربة غلاء الاسعار وارتفاع اسعار المنتجات في السوق المصري ، وهذا ليعم الخير علي جميع افراد الشعب المصري العظيم.