الكلام ده بجد؟.. أول تعليق من التعليم على حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر تليجرام

كشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة الأنباء التي تداولت خلال الساعات الماضية بشأن تسريب نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2024، عبر تطبيق التليجرام، وذلك بعد إعلان الوزارة عن موعد إعلانها بشكل رسمي واعتمادها من قبل محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة 2024

وتداول عدد كبير من أولياء الأمور منشورا يفيد بتسريب نتيجة الثانوية العامة عبر تطبيق التليجرام، وذلك بعد إعلان الوزارة عن اعتمادها بشكل رسمي خلال الساعات المقلبة وإعلانها رسميا للطلاب بعد الانتهاء من كافة الترتيبات النهائية لها.

وأوضحت المصادر، أن كل ما تردد عن تسريب نتيجة الثانوية العامة 2024، عبر تطبيق تليجرام، ليس له أي أساس من الصحة، حيث أن النتيجة مؤمنة تماما من أي تسريب، وما زالت هناك رتوش أخيرة ومراجعة نهائية في النتيجة قب الاعتماد.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت في منشور له عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اليوم الأحد، أنه تقرر أن يعقد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، يوم الثلاثاء المقبل الموافق الـ 6 من أغسطس الجاري، المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان تفاصيل نتيجة الدور الأول لشهادة إتمام الثانوية العامة 2023-2024

وقال شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،  أن تحديد موعد إعلان النتيجة يأتي عقب وضع اللمسات النهائية لجميع إجراءات التصحيح وتدقيق النتيجة وتطبيق درجات الرأفة، كما سيتم خلال المؤتمر الصحفي إعلان تفاصيل أوائل الثانوية العامة.

ويتوقع أن يتصل محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بقائمة أوائل الثانوية العامة مساء غدا الاثنين لتقديم التهئنة لهم وحثهم على مواصلة التفوق والنجاح في مشوارهم العلمي.