“جسمك هيحرق طول النهار”.. ضع هذه التوابل في فنجان القهوة وشاهد ما سيحدث بعدها.. وصفة بمليون جنيه!

لا شك أن القهوة تعتبر من أكثر المشروبات التي تساعد على التركيز والاستيقاظ لفترة طويلة من الوقت وهو الاستخدام الشائع لها، هذا بالإضافة إلى أن هناك من يستخدمها في تقشير البشرة والعناية بالشعر وفي مجال التجميل عموماً إلا أن هناك دور آخر اكتشف لها في تخسيس الجسم وإنقاص الوزن بصورة كبيرة بالطريقة التي نخبرك بها في السطور القادمة.

وصفة التوابل مع القهوة للتخسيس

  • إن هناك اختصاصية تغذية تدعى شيري بيرجر أن هناك نوعين من التوابل التي يمكننا أن نستخدمهما مع القهوة للحصول على أقوى مشروب يقضي على الدهون طوال اليوم وهما الكركم مع القرفة.
  • حيث أن من المعروف أن للقرفة مفعول كبير في حرق الدهون كما أنها مفيدة للغاية والكثير من الأشخاص يضعونها بالفعل في القهوة لمنحها مذاق مميز هذا بالإضافة إلى أنها تضبط السكر والكوليسترول في الدم.

فوائد القرنفل مع القهوة

  • هذا بالإضافة إلى أن القرنفل أيضاً يمتلك فاعلية كبيرة في إنقاص الوزن وهناك بالفعل أشخاص كثيرون من حول العالم يقومون بإضافته إلى فنجان القهوة صباحاً كي يتمتعون بصحة ونشاط طوال اليوم لما له من تأثير على الجسم وله فوائد كثيرة للغاية.
  • وبذلك يمكنك تحضير فنجان القهوة المعتاد بالطريقة التي تحضرها بها في كل مرة، ولكن قم بإضافة القرفة مع الكركم إليها وقلب جيداً ثم تناولها بالهناء الشفاء، وسوف تلاحظ أن هذه الوصفة تفقدك الكثير من الدهون في وقت سريع للغاية وبكفاءة عالية لا مثيل لها، فقط جربها الآن ولن تندم على ذلك.