لو بلاش اوعى تشتريه!!… تحذير من شراء هذا النوع من الزيت بالأسواق في خطر على صحة أسرتك

لقد قامت وزارة الصحة بالتحذير من اي نوع غير معروف من الزيوت وبالأخص النوع المنتشر في الأسواق، و الذي يمتاز بسعر بسيط على الرغم من ارتفاع سعر الزيت في كل مكان فعليك الحذر من هذا الزيت الذي قد يدمر صحتك وصحة عائلتك ويجب الابتعاد عن شراء أي سلعة غذائية مجهولة ما بين الزيت أو السكر أو أي سلعة غذائية أخرى، حتى لا يحدث أية أمراض لعائلتك لا قدر الله.

زيت مجهول منتشر في الاسواق

لابد من الحفاظ على صحة عائلتنا والابتعاد عن أي مصدر غير المعروف لبيع السلع الغذائية المختلفة، فهناك مجموعة من انواع الزيت المنتشرة في الأسواق والتي لا يعرف عنها أي معلومات ولذلك عليك عدم الانسياق وراء هذه الأنواع من السلع من غير المعروفة.

طريقة مضمونة لمعرفة الزيت المستعمل

بعض ربات البيوت لا يعرفون طريقة التعرف على زيادة الطعام المستعمل من عدمه، حيث أن هناك من يقوم ببيع زجاجة الزيت فقط ب 30 جنيه وهي عبارة عن زيت تم إعادة تدويره من الزيت المستعمل الذي يتم شراؤه من المنازل، ولذلك عليك عدم السماح بدخول هذا الزيت إلى منزلك على الإطلاق.

كما أن لون الزيت يكون باهت للغاية بالمقارنة مع الزيت العادي، حيث ان الزيت المستعمل تكون الزجاجة الخاصة به منتهية الصلاحية أو ليس بها أي تاريخ للصلاحية على الاطلاق كما ان اسم الشركة لا يكون واضح وليس هناك اي معلومات عن عمليات الإنتاج أو التعبئة لزجاجة الزيت المستعملة.