وصفة بمليون جنية .. حطي التمر على الخيار والنتيجة هتبهرك فكرة عبقرية.. مش هتخطر على بال العفريت.. هتندمي انك مكنتش تعرفها

التمر له فوائد كثيرة للجسم حيث انه غني بالسكريات اللازمه لصحه الجسم ينصح بتناوله خبراء التغذيه والصحه لأنه منخفض السعرات الحرارية فهو مثالي عند اتباع نظام الرجيم ويمنح الجسم مع الطاقة ويجعل الإنسان يشعر بالحيوية لأنه غني بفيتامينات هامة اساسيه لصحه الجسم ويعد من الخيارات المثالية التي يمكن أن تتناوله بصفة يومية ولكن عندما تتناول التمر مع الخيار فإنه هناك فوائد كثيرة ومتعددة لهذه الوصفة فيمكن عمل مشروب السحري من التمر والخيار ويطلعون عليه مشروب الطاقة نظرا بفوائده الكثيرة وسوف نتعرف على طريقة عمل هذا المشروب وما هي فوائده للجسم والصحة خلال الفقرات التالية بالتفاصيل.

طريقة تحضير مشروب الخيار والتمر

يحتاج الجسم الى العديد من العناصر الغذائية التي نأخذها من الاطعمة المختلفة ومن اهمها على الخيار والتمر حيث ان تناول العنصرين مع بعضهم يؤدي الى استفادة الجسم بالعديد من الفوائد ويمكن عمل مشروب رائع من خلال عدة خطوات تتمثل فيما يلي:

  • احضري عدد من التمرات ويمكن أن يكون أربعة ثم افرغي التمر من النواة وضعيه جانبا.
  • ثم احضري ثمرة من الخيار وخطئها الى قطع صغيرة.
  • وضعي التمر والخيار في الخلاط مع قليل من الماء البارد واستمر في خلط المكونات مع بعضها البعض و.
  • يتناول هذا المشروب مره صباحا ومره مساء للحصول على نتائج رائعة.

فوائد التمر مع الخيار

مشروب التمر مع الخيار ليس مشروب عالي بل انه مشروب صحي يساعد في التخلص من مشكله الالياف من الامساك لانه غني بالالياف النباتية ويحتوي على نسبة عالية من الكالسيوم الهام للعظام يحتوي على مضادات الاكسده ويحارب انتشار الجذور الحرة التي تسبب السرطان بشكل رئيسي وكذلك مفيد لصحة الأوعية الدموية والقلب.