“املوا الجراكن بسرعة”.. نداء عاجل لسكان هذه المناطق: المياه هتقطع 9 ساعات متواصلة!

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنوفية، في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعية فيسبوك، عن قطع المياه غدا الاثنين الـ 5 من أغسطس عن بعض المناطق حيث تجري الشركة بعض الأعمال التي تتطلب ضرورة قطع الخدمة.

قطع المياه غدا الاثنين عن هذه المناطق

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف بمحافظة المنوفية، أنه سيتم قطع المياه  غدا الاثنين، عن مدينة قويسنا وضواحيها من الساعة التاسعة صباحا وحتى السادسة عصرا، حيث تجري الشركة أعمال غسيل وصيانة بالشبكة وتطهير بئر وغسيل البحاري من محطة مياه الدبايبة البحاري الكبيرة لضخ المياه لمدينة قويسنا.

وأهابت الشركة في بيانها بالمواطنين، وأصحاب المخابز والمستشفيات والمسؤولين في الهيئات الحكومية والمستشفيات بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لاستخدامها خلال الفترة المذكورة، على أن تعود المادة لطبيعتها لبعد الانتهاء من الأعمال المقررة، مشيرة إلى أنها ستوفر سيارات تحمل مياه نقية في المناطق المتضررة يمكن طلبها من شكل مجاني من خلال الاتصال على الخط الساخن على رقم 125.

قطع المياه عن مناطق بالشيخ زايد

وكان جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد، قد أعلن في بيان له قطع مياه الشرب لمدة 5 ساعات متواصلة، نتيجة لقيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأعمال صيانة لشبكات المياه في المدينة، والذي يتطلب قطع المياه لعدة ساعات.

وأشار  الجهاز إلى أنه من المتوقع نتيجة الأعمال المقرر، قطع المياه اعتبارا من الساعة الـ 11  مساء اليوم الأحد 4 أغسطس لمدة 5 ساعات متواصلة حتى الساعة الرابعة من فجر غدا الاثنين الموافق الخامس من أغسطس الجاري، عن عدد من المناطق وهي: “الحي 13 مجاورات 1 و2 و6 – مشروع جيرا – مشروع الربوة – مشروع الياسمين”.

وأهاب المجلس المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والوحدات المحلية في هذه المناطق بتدبير احتياجاتهم من المياه لحين عودة المياه إلى طبيعتها.