أول صور لحادث الطريق الصحراوي الشرقي وانباء عن وفاة 7 وإصابة 9 آخرين

أول صور لحادث الطريق الصحراوي الشرقي وانباء عن وفاة 7 وإصابة 9 أشخاص..تمكنت الأجهزة الأمنية في الجيزة من القبض على سائق التريلا الذي تسبب في حادث على الطريق الصحراوي الشرقي، حيث اصطدم بسيارتين كانتا تحملان عمالاً.

حادث الطريق الصحراوي الشرقي

حادث الطريق الصحراوي الشرقي

وقد انتقل العميد محمد مختار، رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، إلى موقع الحادث. وأظهرت التحريات والمعاينة أن التصادم وقع في ساعة متأخرة من الليل، أثناء قيام ونش المرور برفع آثار حادث سابق لسيارة نقل وأخرى أعلى الطريق. وقد أدى رفع حطام الحادث إلى حدوث زحام مروري، وفوجئت السيارات المتوقفة بتقدم سيارة نقل ثقيل “تريلا” بسرعة، مما أسفر عن اصطدامها بسيارتين محملتين بالعمال، مما أدى إلى وفاة 7 أشخاص وإصابة 9 آخرين.

حادث الطريق الصحراوي الشرقي
حادث الطريق الصحراوي الشرقي

التحقيقات فى حادث الطريق الصحراوي الشرقي

أظهرت التحقيقات التي أجرتها الأجهزة الأمنية في الجيزة تفاصيل حادث مروع وقع على الطريق الصحراوي الشرقي في منطقة الصف، حيث تبين أن الحادث كان مزدوجًا.

وأفادت التحريات، تحت إشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، أن غرفة عمليات المرور تلقت بلاغًا عن وقوع تصادم بين سيارتين، مما أسفر عن إصابة 12 شخصًا على الطريق الصحراوي الشرقي، قبل بوابة حلوان بمسافة 5 كيلو مترات.

حادث الطريق الصحراوي الشرقي
حادث الطريق الصحراوي الشرقي

وفاة 7 أشخاص وإصابة 9 آخرين

أثناء قيام قوات الشرطة والإسعاف بنقل المصابين، اصطدمت سيارة ميكروباص مسرعة بإحدى سيارات الحادث، مما أدى إلى اصطدام سيارة نقل ثقيل لاحقًا. وقد أسفر هذا الحادث عن وفاة 7 أشخاص وإصابة 9 آخرين.

كما لقي 7 أشخاص حتفهم وأصيب 21 آخرون نتيجة تصادم بين سيارتي نقل وميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي. تم نقل المتوفين والمصابين إلى المستشفى، وتم رفع حطام الحادث بالكامل من على الطريق.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا من الخدمات المعينة على الطريق الصحراوي الشرقي بوجود حادث ومصابين. وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن إلى الموقع، حيث تبين في البداية وقوع تصادم بين تريلا وسيارة ربع نقل، وأثناء رفع الحادث، اصطدمت بهم سيارة ميكروباص.